تقدم البرلمانى السابق والإعلامى توفيق عكاشة بطلب إلى محكمة أسرة مدينة نصر لتخفيض نفقة نجله "يوسف" وذلك ردا على الدعوى التى أقامتها ضده طليقته رضا الكرداوى وطالبت فيها بزيادة نفقة ابنها، وحصل "صدى البلد" على تفاصيل ذلك الطلب ونسخة منه.

وذكر البرلمانى السابق فى طلبه العارض إن طليقته رضا الكرداوى قد أقامت ضده الدعوى رقم 2885 لسنة 2015 لزيادة نفقة نجله "يوسف" وأن حالته وظروفه المادية قد ساءت ولا تسمح بأداء مبلغ النفقة المفروضة عليه حيث إنه لا يعمل الآن بأى جهة وتم إيقاف عضويته بمجلس النواب وإغلاق قناة الفراعين التى يعمل بها، وصدور قرار بعدم ظهوره على الفضائيات مرة أخرى وهى الجهة الوحيدة التى يتقاضى منها راتب يتعايش منه - بحسب ماجاء فى طلبه- مؤكدا أنه لا يمتلك أى مصادر للدخل أخرى كما تدعى طليقته.

وختم "عكاشة "طلبه بالالتماس من المحكمة قبول الطلب العارض شكلا ورفض طلب طليقته بزيادة نفقة نجله "يوسف" وبتخفيض مفروض النفقة حتى يتناسب مع الظروف التى يمر بها وإلزام الكرداى بالمصروفات وأتعاب المحاماة.

يذكر أن محكمة أسرة مدينة نصر، قد أحالت دعوى طليقة عكاشة لزيادة نفقة نجلها للتحقيق وذلك للوقوف على ثروة الإعلامى الحقيقة ودخله خاصة بعد نفى دفاعه امتلاكه لـ5500 فدان وطلبه تحريات حول تلك الأراضى وتشكيكه فى صحة باقى التحريات المقدمة وتأكيده على فقر موكله وحاجته، وحددت لذلك جلسة إلى 18 ديسمبر المقبل.