كشفت وسائل الإعلام الأرجنتينية ،عن وجود شكوك كبيرة تحوم حول مشاركة المهاجم سيرخيو أجويرو رفقة التانجو بمباراتهم القادمة ضد باراجواي ضمن تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لمونديال روسيا 2018 بسبب الإصابة.
وقال الإعلام الأرجنتيني في الساعات القليلة الماضية، أن إدجاردو باوزا مدرب المنتخب الأرجنتين تلقى نبأ سيئا للغاية بعدما تعرض مهاجم مانشستر سيتي الكون أجويرو للإصابة خلال مشاركته في مران التانجو أمس الأحد.
وأصيب المهاجم الأرجنتيني المميز صاحب الـ28 عاما في ربلة الساق،ما جعله ينسحب من المناورة التدريبية التي قام بها باوزا خلال مران الأمس ليحل مكانه نجم أتلتيكو مدريد نيكولاس جايتان، وهذا يعني أن إمكانية مشاركة الكون في مباراة باراجواي القادمة بتصفيات المونديال ستكون محدودة للغاية.
وفي حال تأكد غياب أجويرو عن مباراة باراجواي، فإن نيكولاس جايتان سيكون بديله في التشكيلة الأساسية بجانب باولو ديبالا، آنخيل دي ماريا وجونزالو هيجواين في الجانب الهجومي.
وسيعتمد باوزا في خط الوسط على نجم وسط إنتر ميلان الإيطالي، إيفر بانيجا، مفضلاً إياه على لاعب إشبيلية الإسباني، ماتياس كرانيفيتر، وبالمنطقة الدفاعية سيدفع بجابريل ميركادو كظهير أيمن بديلاً لزاباليتا، وماتيو موساشيو ومارتن ديميكيليس كقلبي دفاع.