تدوال رواد مواقع التواصل الاجتماعي،مقطع فيديو للفنانة شيرين،بمناسبة عيد ميلادها الـ60،تكشف فيه عن أهم كواليس مسرحيتها الشهيرة (المتزوجون) التي قامت بالاشتراك في بطولتها بعدما اعتذرت ابنة الشحرورة (هويدا) عن عدم الاستمرار في عرضها.

وكشفت شيرين،خلال لقائها مع الإعلامي وائل الابراشي الذي استضافها في برنامجه العاشرة مساء مع الفنان الكوميدي سمير غانم،والذي قام ببطولة المسرحية مع الفنان جورج سيدهم،عن مواقف مثيرة حدثت لها اثناء عرض المسرحية قائلة:"إنني لم أكن أعلم أن ما لدي الفنان من مخزون يطلع عندما أكون أمام فنان متمكن مثل الفنان سمير غانم".

وأضافت:"في اثناء عرض مسرحية المتزوجون كنت اقوم بارتجال الافيهات التي اختزنتها مسبقا وكانت بتطلع بشكل تلقائي وبالتالي كان الجمهور يتفاعل معنا ويستمر في الضحك طوال فصول المسرحية ولم يمل من تلك الافيهات خلال مدة عرضها التي استمرت ما يقرب من 4 سنوات".

وتابعت:"في احد الايام وانا نازلة لحجرتي بالمسرح في الدور السفلي تحت السلم وقعت علي (بوزي)،وشعرت بآلام مبرحة في قدمي،واحضروا لي وعاء مليئا بالثلج من البوفية ووضعوه علي رجلي ولكن لم اشعر بالتحسن حتي موعد صعودي علي خشبة المسرح ما جعل من سمير غانم وجورج يحملوني كلما جمعنا معا مشهدا واحدا".

وقالت:"إن الأجور كانت منخفضة للغاية،أيام عرض المسرحية،مضيفة فعلي الرغم من نجاح المسرحية،إلا أنها تم بيعها في أواخر السبعنيات بـ25 ألف دولار فقط،وكان أجري منها 300 جنيه في الشهر مع خصم الضرائب ومصاريف البوفية من مشروبات وخلافه،فلم يكن الفائض يكفي لاستمراري،وبالتالي كنت اشتغل في المسلسلات كي استطيع ان اكمل عملي في المسرحية يعني كنت بأصرف علي المسرح من خلال عملي في الدراما".