يستعد المنتخب البحريني لمواجهة نظيره العماني فى مباراة ودية مساء غدٍ الثلاثاء في العاصمة العمانية مسقط.

ويدخل منتخب البحرين المباراة فى اطار الاستعداد للمرحلة الثالثة من التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس آسيا 2019 بالإمارات، حيث سيبدأ مشواره في شهر مارس المقبل بعدما فقد فرصة التأهل للمرحلة الثالثة من التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم 2018 بروسيا.

ويأمل منتخب البحرين مع مدربه التشيكي ميروسلاف سوكوب تحقيق نتيجة إيجابية بعدما فاز في مباراته الودية الأولى على الفلبين (3/1) في مانيلا وعوض خسارته من الفلبين في تصفيات كأس العالم وآسيا مع مدربه الأرجنتيني السابق سيرجيو باتيستا (2/1).

ومن المرجح أن يشارك ميروسلاف بتشكيلة شابة في مباراة الثلاثاء حيث ذهب إلى مانيلا بتشكيلة شابة وقد يجرب العديد من اللاعبين في المباراة.

وتضم قائمة المنتخب البحريني المتواجدة في عمان حاليا كلا من: فوز عايش، عباس الساري، علي حرم، سيد رضا عيسى، سيد محمد عدنان، سيد محمد جعفر، أحمد عبدالله، علي خليل، محمد الرميحي، عبدالله عبدو، محمد دعيج، محبوب يحيى، محمد البناء، علي مدن، سيد مهدي باقر، كميل الأسود، سيد ضياء سعيد، محمد الطيب، وليد الحيام، عيسى غالب، أبو بكر آدم، عبدالله يوسف وسيد محسن علي.

على الجانب الآخر من المتوقع أن يدفع الإسباني لوبيز كارو المدير الفني لعمان بأسماء جديدة في المباراة لمنحها فرصة إثبات الذات، خاصة وأن هناك وقتا طويلا قبل التصفيات.

وكان المنتخب العماني قد ادى مرانا خفيفا امس بمجمع السلطان قابوس الرياضي ببوشر، حيث ركز المدرب على الجانب التكتيكي تزامنا مع هبوط في الحمل التدريبي لدى اللاعبين الأساسيين.

ويتطلع المنتخب العماني إلى الظهور بشكل جيد ليعيد الجماهير الى المدرجات.