تعتبر رائحة الفم الكريهة من المشكلات التي يعاني منها البعض، موقع «justhealthy» قدم طريقة رائعة للتخلص من رائحة الفم نهائيا وكذلك قتل البكتيريا الضارة فى الفم، عن طريق المضمضة بأحد الزيوت النباتية «زيت جوز الهند أو السمسم أو زيت الزيتون » على الريق صباحا .

حيث أكد الموقع المتخصص فى النواحي الصحية، أن المضمضة بأحد الزيوت النباتية السابقة يعتبر من أساليب الطب الهندي القديم، وذلك من خلال وضع ملعقة كبيرة من الزيت فى الفم صباحا على الريق لمدة 15 إلى 20 دقيقة والمضمضة بها بعد ذلك .

وأشار الموقع إلى أن تلك العملية تعمل على تخليص الجسم من السموم، والتمتع بفم صحي، وتنظيف وتبيض الأسنان، وتقوي صحة اللثة وتنظفها .

وأكد أن من جربوا تلك التقنية أكدوا أنها تساعد أيضا فى الأمراض الجلدية والتهاب المفاصل والربو والصداع وعدم التوازن الهرموني والالتهابات، ولكنها فى هذا التقرير معنية بالأخص بصحة الفم، لذلك جرب هذا الطريقة للتخلص من رائحة الفم الكريهة نهائيا .

وأشار الموقع أنه كل ما عليك هو تناول واحدا من الزيوت النباتية من اختيارك «زيت جوز الهند، أوالسمسم أو زيت الزيتون» واترك الزيت فى فهمك مع المضمضة داخل الفم لمدة 20 دقيقة على الريق صباحا، ثم بصق الزيت وغسل الفم بالماء ، ويمكن أيضا القيام بذلك قبل الذهاب للنوم مساء، بعدها يمكنك استخدام الفرشاة لغسل الأسنان .

ربما يكون الأمر صعبا فى البداية ولكن سوف تعتاد عليه بعد بضع دقائق، كذلك فإن تلك التنقية التي ستقضي على رائحة الفم الكريهة ستمنحك ابتسامة أكثر بياضا وإشراقا خلال أسبوع واحد .