شهد نادى الإسماعيلى العديد من الأخبار المهمة على مستوى فريق الكرة الأحد الموافق 9 / 10 / 2016، والتى جاء فى مقدمتها، رفض شكرى نجيب جلسة التجديد مع الإسماعيلى وتمسكه بالاحتراف.
يرفض شكري نجيب مهاجم الإسماعيلي طلب الإدارة بتجديد تعاقده مع الدراويش والذي ينتهي بنهاية الموسم المقبل بعدما طالبته الإدارة بعقد جلسة للاتفاق على بنود تجديد العقد، ويتمسك بتأجيل الملف لوقت لاحق .
عدل مسئولو نادى الإسماعيلى العقد مع شركة الملابس الإيطالية "لوتو" والذي يمتد لمدة 3 مواسم، خلال الجلسة التي جمعت خالد فرو نائب رئيس الدراويش ومحمد الكلية عضو مجلس الإدارة ومحمد خلف مدير إدارة التسويق الأحد مع خالد العباسى رئيس مجلس إدارة شركة شووت الراعى لقميص النادى الحصرى والوكيل الحصرى لشركة لوتو .
قرر مجلس إدارة نادي الإسماعيلي توجيه الدعم المالي الذي حصل عليه من هيئة قناة السويس والبالغ قيمته 5 ملايين جنيه للانتهاء من أعمال البناء في النادي الاجتماعي حتي يتسنى الانتهاء من أعمال الإنشاء بالنادي الجديد في أسرع وقت ممكن .
يسابق مجلس إدارة نادي الإسماعيلي الزمن للانتهاء من الأعمال الإنشائية في النادي الاجتماعي بأرض النخيل على أن يتم افتتاحه في بداية العام المقبل بعد أن تنتهي الشركة المنفذة للإنشاءات من أعمالها في بداية العام المقبل .
عبر عماد سليمان المدير الفنى للإسماعيلى عن انزعاجه من عدم حصول النادى على البطاقة الدولية لعمرو عبد الفتاح "عمورى" لاعب الدراويش حتى الآن .