ارتكب أليكس فوجيت حارس مرمى فريق الناشئين تحت 18 عاماً بنادى مانشستر يونايتد خطأ فادحاً فى مباراة سندرلاند بالدوري الإنجليزي للناشئين، تسبب في حرمان يونايتد من الفوز، وانتهاء المباراة بالتعادل بنتيجة 1-1، بعد أن كان الشياطين الحمر متقدمين بهدف واحد فى بداية المباراة.
نشرت صحيفة "مترو" الانجليزية، مقطع فيديو يوضح الخطأ الذى ارتكبه حارس مرمى مانشستر يونايتد، وأظهر الفيديو تخاذل الحارس في الإمساك بكرة طويلة سددها حارس مرمى نادى سندرلاند من داخل مرماه، ليحصل عليها مهاجم سندرلاند بعدما مرت من تحت قدميه، ويسددها بكل سهولة ويحرز منها هدف التعادل، وينقذ سندرلاند من الهزيمة.
وجاء الخطأ الذى ارتكبه حارس مانشستر يونايتد الصغير، مشابهاً تماماً للخطأ الذى ارتكبه الإيطالى المخضرم جانلويجى بوفون أثناء مباراة منتخب بلاده أمام إسبانيا، قبل 3 أيام، فى الجولة الثالثة من تصفيات المونديال، والذى كلفه هدفاً فى مرماه، وكلفه أيضاً سخرية كبيرة من كافة المواقع والصحف العالمية، ورواد مواقع التواصل الاجتماعى.
بالفيديو.. خطأ فادح من #بوفون يمنح #إسبانيا الهدف الأول بشباك #إيطاليا https://t.co/xvhDIkFdm2 #Buffon pic.twitter.com/RwOzFSd3Ki
— اليوم السابع (@youm7) October 6, 2016