كشف شريف دهان المدير الإقليمى لمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا بشركة فيوكليب، عن إطلاق خدمة “فيو” فى مصر، ويدعم تطبيق “فيو” - والذى يقوم على تكنولوجيا Dynamic Adaptive Transcoding عرض الفيديو حسب الطلب.
وأوضح دهان خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد اليوم، أن شركة فيوكليب كمقدم للخدمة المتميزة للفيديو حسب الطلب فى الأسواق الناشئة، حققت نجاحاً ساحقاً فى إندونيسيا، وماليزيا، والهند، وهونج كونج، وسنغافورة، وقد دخلت “فيوكليب” فى شراكة استراتيجية مع اورنچ مصر سعياً منها لمضاعفة جهودها فى تقديم أفضل أدوات الترفيه فى مصر. ومن خلال هذا التعاون سيكون لعملاء اورنچ حق الدخول على المحتوى المتميز لتطبيق “فيو” لمدة زمنية محددة من خلال إشتراكتهم المختلفة للبيانات.
وأشار دهان إلى أن الشركة علي مدار الاعوام الثمانية اكتسبت خبرة كبيرة في المجال من حيث المعرفة الواسعة باساليب وأنماط استخدام الخدمة والريادة في التكنولوجيا المستخدمة وأخيراً أفضل الأساليب في إنتقاء وتنسيق المحتوي للوصول لتجربة اسخدام مميزة للخدمة.
وأوضح أشرف حليم نائب الرئيس التجارى لاورنچ مصر، أن خدمة “فيو” تنطلق كخدمة متميزة للمستهلك المصرى الذى يمكنه الإستمتاع بآلاف الساعات من المحتوى المجانى، ويمكنه أيضاً الإشتراك فى جزء الخدمة المتميز المدفوع، الخالي من الفواصل الإعلانية، وكذلك الدخول على محتوى متميز إضافى مقابل 45 جنيهاً مصرياً شهرياً.
وأكد حليم أن أورنج حريصة دائما علي توفير تجربة فريدة من نوعها لعملائها في مصر لتلبية احتياجاتهم من خلال استحداث طرق جديدة للتواصل معهم و اثراء تجربتهم اليومية، وستواصل اورنج في هذا الاتجاه لتوفير المنتجات والخدمات التي تلبي رغبات جميع العملاء لأنها تعتبر راحتهم ورضاهم من اهم أولوياتها.
مميزات فيو
_ أول وجهة من نوعها للمحتويات المتميزة، وتتضمن عشرات الآلاف من الساعات من المحتوي الترفيهي الإقليمي والعالمي، مثل أحدث الأفلام العربية، والأمريكية، والهندية المدبلجة.
_المسلسلات العربية المشهورة من جميع أنحاء الوطن العربى التى تشمل المسلسلات المصرية والسورية، والخليجية، والتونسية، وكذلك عدد من البرامج العالمية التى تبث لأول مرة فى الشرق الأوسط، والتى تتناول الطهى، والسيارات، والمقالب الساخرة، والأزياء.
كما يضم المحتوى المتميز أكثر من 6000 أغنية مصورة لأفضل الفنانين العرب المشهورين، مثل نيكول سابا، وعمرو دياب، حسن الشافعى، ونانسى عجرم، ورامى صبرى، ومايا دياب، وغيرهم الكثيرين، وكذلك أفضل الأغانى العالمية الرائجة لفنانين مشهورين مثل جستن تمبرليك، بيونسيه، جينيفر لوبيز، فيفث هارمونى، ميجين ترينور، برونو مارس، وغيرهم الكثيرين.
ويمكن تنزيل بلا حدود وتشغيل جميع المحتويات على تطبيق الهاتف التي تقدم للمستخدم ترشيحات حسب نمط استخدامه علي التطبيق ، حيث انه متاح على الهواتف المحمولة وأجهزة التابلت وذلك من خلال تنزيل تطبيق “فيو” على “جوجل بلاى” أو “آبل ستور” .