قرر صلاح عثمان وكيل وزارة التربية والتعليم بكفر الشيخ إعفاء مدير مدرسة القرن الابتدائية من منصبه لسوء حالة المدرسة، وإعفاء مدير مدرسة الحامول الثانوية بنين لتعدد السلبيات، وتحويل ثلاثة موجهين للتحقيق بالشئون القانونية بالمديرية، لمغادرتهم مدرسة قليني للتعليم الأساسي عقب التوقيع في دفاتر الزيارات دون استكمال الزيارة لنهاية اليوم حسب التعليمات الصادرة من وكيل الوزارة.
وأشاد وكيل وزارة التربية والتعليم بكفر الشيخ بإدارة مدرسة الطيبة الابتدائية لانتظام الدراسة بها إضافة للجهد المبذول في اقامة حديثة وركن للألعاب للأطفال.
جاء ذلك خلال أول لجنة مكونه من 50 متابع ومديري العموم وموجهين في كافة المراحل التعليمية برئاسة صلاح عثمان وكيل وزارة التربية والتعليم بكفر الشيخ و تفقدت اللجنة 20 مدرسة تابعة لإدارة الحامول التعليمية.
وقال صلاح عثمان وكيل وزارة التربية والتعليم بكفر الشيخ ، إنه قرر انتهاج نهج جديد لمتابعة المدارس في مدن وقرى المحافظة من خلال لجنة مكونة من 50 من العاملين بمديرية التربية والتعليم بكفر الشيخ في كافة التخصصات والإدارات " المتابعة ، الشئون القانونية ،و الشئون المالية والإدارية ، ومديرو التعليم والموجهين بالتعليم الابتدائي والثانوي والإعدادي، وكافة التخصصات ، إضافة لوفاء عبدالله المدير العام التنفيذي ، وأحمد فوده مدير التعليم العام ، والسيد سنور مدير التعليم الفني وعدد من موجهي التعليم الفني .
وأضاف تنطلق اللجنة من امام مديرية التربية والتعليم في أتوبيس تم تخصيصه للمرور على المدارس ويتم توجيه اللجنة لإحدى الإدارات التعليمية لا افصح عنها إلا بعد انطلاق الأتوبيس صوب المدينة المراد الإتجاه لها.

جانب من اعضاء لجنة مديرية التربية والتعليم بقيادة وكيل الوزارة لمتابعة المدارس يوميا

متابعة وكيل الوزارة للمدارس

جانب اخر من اعضاء اللجنة

متابعة وكيل الوزارة للمدارس

جانب من متابعة المدارس بالحامول

جانب من المتابعة للمدارس