أحداث عديدة شهدها النادي الأهلي اليوم الأحد 9 /10/2016 أبرزها نعي مجلس الإدارة لشقيقة محمود الخطيب نائب رئيس النادي السابق، والتي وافتها المنية اليوم، وسيقام العزاء يوم الثلاثاء بمسجد ال رشدان.
نعى النادى الأهلي عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" شقيقة محمود الخطيب أسطورة الكرة المصرية ،وقالت الصفحة : النادي الأهلي ورئيس وأعضاء مجلس الإدارة والمدير التنفيذي ورئيس قطاع الإعلام ينعون ببالغ الحزن وفاة المغفور لها شقيقة الكابتن محمود الخطيب نائب رئيس مجلس إدارة النادى السابق".
خضع لاعبو فريق كرة اليد بالنادى الأهلي إلى جرعات تطعيمية استعدادا للمشاركة فى البطولة الأفريقية التى تقام فى بوركينا فاسو فى الفترة من 20 إلى 31 أكتوبر الجارى.
حصل اللاعبون على جرعات تطعيم ضد أمراض الالتهاب الكبدى الوبائى والالتهاب السحائى والأنفلونزا لتجنب التعرض لها خلال البطولة.
وأكد عاصم حماد المدير الفنى للفريق الأول لكرة اليد "رجال" انضمام يحيى الدرع لاعب فريق هليوبوليس لتدريبات الفريق الجماعية غدًا بعد أن تقرر استعارته للمشاركة مع الفريق فى البطولة الإفريقية التى تقام ببوركينافاسو الشهر الجارى.. وأضاف حماد أن الدرع يمثل تدعيما قويا للفريق فى ظل وجود مجموعة مميزة من أفضل اللاعبين، لافتًا إلى أن الأيام القادمة سوف تشهد تدريبات مكثفة قبل السفر لخوض منافسات البطولة.
حرص التونسى أنيس الشعلالى، مدرب أحمال الفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلي، على تخصيص فقرة بدنية منفردة لصالح جمعة، لاعب وسط الفريق بعد نهاية المران الجماعى، والذى أقيم على ملعب التتش بالجزيرة، بناء على قرار من حسام البدرى المدير الفنى للأحمر.
وشارك اللاعب فى مران الأهلي الجماعى اليوم بعد تغيبه أمس، إلا أن الشعلالى حرص على تخصيص فقرة استشفائية للاعب، خوفًا من تعرضه الإجهاد، خاصة أن البدرى لديه رغبة فى منح الفرصة كاملة للاعب فى الفترة الأخيرة
ظهر وليد سليمان، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلي، فى مران الفريق الصباحى اليوم الأحد والذى يقام فى الوقت الحالى على ملعب التتش بالجزيرة.
وكان من المفترض تواجد وليد سليمان، فى معسكر المنتخب العسكرى خلال الوقت الحالى حيث ينتهى معسكر المنتخب غدا الاثنين، لكن صانع ألعاب النادى الأهلي حصل على إذن بمغادرة معسكر المنتخب بسبب الإصابة التى تعرض لها مؤخراً
حرص سيد معوض المدرب المساعد فى الجهاز الفنى للنادى للأهلي، على عقد جلسة مع حسين السيد الشهير بمارسيلو، الظهير الأيسر للفريق فى نهاية المران الصباحى للأحمر اليوم لنقل بعض الخبرات له فى مركزه الجبهة اليسرى.
معوض انفرد بحسين السيد من أجل تصحيح الأخطاء التى يقع فيها عند مشاركته فى الجبهة اليسرى سواء فى التدريبات أو المباريات حتى يتمكن من المنافسة بقوة على فرصة المشاركة فى المباريات المقبلة خاصة أنه غائب عن المباريات فى الفترة الأخيرة ويرغب فى تطوير مستواه.