في إطار تحضيراته لاستئناف دوري نجوم قطر، تعادل فريق الكرة بنادي السيلية أمام الرائد السعودي بهدف لكل فريق في المباراة الودية التي أقيمت على ملعب السيلية مساء السبت .

جاءت المباراة قوية وحماسية خاصة فى الشوط الأول الذى شهد تسجيل الهدفين، وكان الهدف الأول لصالح السيلية فى الدقيقة 30 من عمر المباراة عن طريق تسديدة قوية من المدافع الكاميروني راؤول لوي ، ولكن تمكن الرائد السعودي من إدراك التعادل عن طريق لاعبه عبد الكريم القحطاني لينتهى الشوط الأول بالتعادل الإيجابي بهدف لكل منهما .

وحرص التونسي سامي الطربلسي المدير الفني لفريق السيلية على تجريب بعض الخطط الفنية والتكتيكية خلال الودية التي شهدها عدد من مسؤلي نادي السيلية ، كما قام المدرب بعلاج الأخطاء والثغرات التي وقع فيها فريقه في الأسبوعين الأول والثاني لدوري نجوم قطر واللذان خسر فيهما السيلية أمام العربي بهدف وأمام الخور بنفس النتيجة .

الجدير بالذكر أن الودية أمام الرائد السعودي كانت الثانية والأخيرة للسيلية خلال التوقف ، حيث كان الفريق قد لعب أمام فريق الإمداد وفاز بهدفين دون رد .

ويستعد السيلية لملاقاة الريان في الأسبوع الثالث لدوري نجوم قطر وذلك يوم السبت القادم على استاد حمد بن خليفة بالنادي الأهلي في السابعة وأربعون دقيقة مساءً .