وفرت رئاسة مركز ومدينة التل الكبير مياه الشرب عن طريق توزيع سيارات جابت مختلف شوارع مدينة التل الكبير والقرى التابعة لها لتوفير المياه للمواطنين بسبب أزمة انقطاع المياه لثلاثة أيام متواصلة نتيجة انفجار خط المياه الرئيسى المغذى لمركز التل وتوابعه.

وقال محمد شيحة رئيس مركز ومدينة التل الكبير، إن سيارات المياه التابعة للمركز قد جابت مختلف أنحاء مدينة التل الكبير والقرى المجاورة لسد احتياجات المواطنين من مياه الشرب والتخفيف من معاناتهم، كما تم نقل كميات من المياه إلى المستشفى المركز بالتل لسد احتياجات المستشفى من المياه لحين الانتهاء من إصلاح ماسورة خط المياه الرئيسى والذى يستمر العمل به حتى الآن.

وتتواصل أعمال إصلاح ماسورة خط المياه الرئيسى 800 مل متر والذى تعرض للانفجار والكسر يوم الجمعة الماضى بسبب حركة جسور مصرف الوادى بمنطقة التل الصغير التى يمر بها الخط مما تسبب فى انقطاع مياه الشرب عن المنطقة على مدار يومين.

ويعانى أهالى التل الكبير وتوابعها من إنقطاع مياه الشرب لأكثر من 48 ساعة حتى الآن، وحملوا الشركة القابضة لمياه الشرب المسؤلية بسبب تكرار حدوث كسر بخط المياه الرئيسى، فضلًا عن عدم قدرتهم على إصلاح العطل منذ يوم الجمعة حتى الآن، الأمر الذى زاد من معاناتهم وبحثهم على مياه نظيفة صالحة للشرب.