افتتح اللواء أحمد ضيف صقر محافظ الغربية، اليوم الثلاثاء معرض السلع الغذائية والمقام بشارع الجيش بمدينة طنطا والذي يتوافر فيه جميع السلع الغذائية والتموينية بأسعار مخفضة.
ويذكر أنه المعرض الأول من ضمن عدد من المعارض سيتم افتتاحها تباعا بمدينة طنطا ومدن ومراكز المحافظة ، وهذه المعارض ضمن مبادرة الشعب يأمر ، وتتضمن هذه المبادرة السلع الغذائية بأنواعها المختلفة بالإضافة إلى المنظفات الصناعية والسلع الاستهلاكية التي تحتاج إليها الأسرة المصرية.
كما وافق اللواء أحمد ضيف صقر محافظ الغربية بالسماح لأي شركة أو مصنع بالإضافة إلى المنتجين والتجار بالاشتراك في المبادرة ،ونسب التخفيضات التي يحددها وخاصة أن الاشتراك فى المبادرة اختياري وليس اجبارى .
وصرح وكيل وزارة التموين بالغربية بأن هناك سيارات متنقلة وقوافل غذائية للقوات المسلحة سوف تجوب المدن القرى والعزب لبيع المواد الغذائية والتموينية بكافه أنواعها وتباع بأقل من مثيلاتها بالأسواق بنسبة 20% كما أضاف أيضا أنه سيتم تنفيذ عدة إجراءات لمساندة المبادرة لضمان تقديم تخفيضات حقيقية للمواطنين .
وشدد محافظ الغربية على ضرورة المتابعة المستمرة لهذه المعارض وتكثيف الحملات الرقابية بالتنسيق مع مباحث التموين والأجهزة الرقابية ومتابعه البيع وعدم البيع بكميات كبيرة للمواطنين وأن يأخذ كل مواطن ما يحتاجه فقط حتى يتم استفادة المواطنين بما يحتاجونه .

محافظ الغربية يتفقد السلع الغذائية

محافظ الغربية في معرض السلع التموينية بطنطا

محافظ الغربية يستمع للمواطنين

محافظ الغربية مع المواطنين

محافظ الغربية والسكرتير العام خلال الافتتاح