يعقد المخرج أحمد شفيق،حاليا جلسات عمل مع الكاتبة سماح الحريري، للاتفاق على التعديلات الخاصة بسيناريو مسلسل "في الحلال" الذي تقوم ببطولته النجمة سمية الخشاب،لافتا إلي أنه لم يتم بعد حسم الأبطال المشاركين في العمل، وجاري دراسة عدد من الترشيحات للاستقرار على جميع الأسماء المشاركة في المسلسل.

وقال المخرج أحمد شفيق إنه من المقرر أن يبدأ تصوير مشاهد مسلسله الجديد "في الحلال" أوائل يناير القادم، بعد الانتهاء من تصوير مسلسل "ولاد تسعة"، معربا عن سعادته بتكرار التعاون مع المنتج صادق الصباح في أكثر من عمل درامي مميز.

وأوضح شفيق أن مسلسل "في الحلال" تدور أحداثه في إطار" لايت شعبي"، ويحمل العديد من المفاجآت للجمهور،مشيرا إلي أن النجمة سمية الخشاب ستظهر خلال أحداث العمل في اطلالة جديدة ومختلفة، لافتا إلى أنه حسم أمر خوضه السباق الرمضاني المقبل بإخراج هذا المسلسل المقرر التحضير له خلال الفترة المقبلة.

من جهة أخرى، نوه المخرج أحمد شفيق إلي أنه سينتهي من تصوير مشاهد مسلسله الجديد "ولاد تسعة" أواخر نوفمبر المقبل، لافتا إلي أنه سيتم تصوير باقي المشاهد الخارجية للمسلسل في العاصمة اللبنانية بيروت.

"ولاد تسعة" تأليف فداء الشندويلي، إخراج أحمد شفيق وإنتاج صادق الصباح، وبطولة نيكول سابا، خالد سليم، خالد زكي، هبة مجدي، سهر الصايغ، ميار الغيطي، إلهام عبد البديع، بيومي فؤاد، رحمة حسن، لقاء سويدان، حسام فارس، إسلام جمال، دنيا المصري، عمرو عابد، إنعام سالوسة، محمد التاجي، تهاني راشد، حنان سليمان وحمادة بركات.

وتدور أحداث المسلسل في إطار اجتماعي يناقش علاقة الأغنياء بالفقراء والتعامل بينهما ونظرة كل طرف منهما للآخر داخل المجتمع.