شنَّ قطاع مصلحة الأمن العام بوزارة الداخلية، بالتنسيق مع مديريات الأمن، وقطاع الأمن المركزى، حملة موسعة لضبط الخارجين عن القانون وتحقيق الأمن والاستقرار فى الشارع المصرى.

وأسفرت جهود الحملة - التى شنت تنفيذا لتوجيهات اللواء مجدى عبدالغفار وزير الداخلية، وأشرف عليها اللواء جمال عبدالبارى مساعد وزير الداخلية لقطاع الأمن العام خلال 24 ساعة - عن ضبط 140 قضية مخدرات، ضُبط خلالها 243 كجم من مخدر البانجو، و5ر8 كجم من مخدر الحشيش، و630 جم من مخدر الهيروين، و14 جم من مخدر الأفيون، و9 آلاف و426 قرصا مخدرا، وفى مجال ضبط المراقبين والمطلوب ضبطهم وإحضارهم فى قضايا متنوعة، عن ضبط 44 متهما هاربا مطلوب ضبطهم وإحضارهم فى قضايا.

كما أسفرت جهود الحملة فى مجال ضبط القائمين بأعمال البلطجة والسرقات بالإكراه، عن ضبط اثنين لقيامهما بارتكاب أعمال البلطجة وحوادث السرقات بالإكراه وبحوزتهما قطعتا سلاح أبيض، وفى مجال ضبط الدراجات النارية المخالفة، عن ضبط 427 دراجة نارية مخالفة، وفى مجال ضبط السيارات المُبلغ بسرقتها، عن ضبط سيارة مُبلغ بسرقتها.. وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال كل واقعة على حده، وإخطار النيابات المختصة لمباشرة التحقيق.