تمكنت مباحث مركز السنبلاوين من ضبط عاطلين بعد قيامهما بالتعدى بالضرب على سائق توك توك لمحاولة سرقة التوك توك الخاص به بالإكراه مما أدى إلى مصرعه.

تلقى اللواء مصطفى النمر مدير أمن الدقهلية إخطارا من اللواء مجدى القمرى مدير المباحث الجنائية يفيد بورود بلاغ من إدارة شرطة النجدة لمركز السنبلاوين بتعدي شخصين على سائق " توك توك " بقصد سرقته منه بالطريق.

وعلى الفور انتقل ضباط مباحث المركز إلى مكان البلاغ حيث تمكنوا من ضبط كل من صادق م م 22 عاما مبيض محارة ومقيم قرية نوب طريف و أحمد ي م 25 عاما عامل ومقيم في مدينة السنبلاوين والسابق اتهامه بقضيتين " سرقة وسائل نقل، وتبديد " أثناء قيامهما بالتعدى على جمال إبراهيم عبده عبد العزيز 54سنة، سائق توك توك ومقيم قرية الحصاينة بالضرب بجاكوش بحوزة المتهم الأول وسلاح أبيض مطواة بحوزة الثاني وإحداث إصابته بكسر بعظام الجمجمة وطعنات متفرقة بالجسم، وتم نقل المجني عليه إلى مستشفى السنبلاوين العام، وتوفي عقب وصوله متأثرا بإصابته.

وبمواجهة المتهمين اعترفا بارتكاب الواقعة بقصد سرقة التوك توك وتم التحفظ على التوك توك والأدوات المستخدمة على ذمة تصرفات النيابة العامة وتحرر المحضر رقم 19312/199 لسنة 2016 جنايات المركز.