بالفيديو.. وائل كفوري يشوق جمهوره بمقطع من أغنيته الجديدة

ياسمين رئيس توجه رسالة للراحل محمد خان: "الله يرحمك"

عبير صبري تعبر عن الواقع بكلمات مؤثرة على"إنستجرام"

صابر الرباعي يحتفل مع جمهوره بيوم الابتسامة العالمى

المذيع أحمد فريد ينشر صورة من داخل معرضه الجديد

حرص عدد من النجوم على مشاركة محبينهم أحداث اليوم عبر حساباتهم الرسمية علي مواقع التواصل الاجتماعي، وفي هذا التقرير نرصد لكم أهم ما جاء في مواقع التواصل الاجتماعي ليوم السبت.

سافر الفنان عمرو دياب مع رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة الى الجونة لقضاء فترة إجازة بعيدا عن أجواء العمل، حيث ظهرا في اليخت الخاص لأحمد أبو هشيمة.

ونشر الفنان عمرو دياب من خلال صفحته الرسمية علي موقع التواصل الاجتماعي صورة تجمعهما.

وانقسمت الآراء حول الصورة البعض أعجب بها والآخر تعجب من ظهور علامات كبر السن على الهضبة عمرو دياب.

كما يواصل الفنان أحمد السعدني تشويق جمهوره لمسلسل "الكبريت الأحمر"، وقام مؤخرا بنشر صورة جديدة له من كواليس المسلسل تجمعه بالفنانة ريهام حجاج، وذلك على صفحته على موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام".

وعلق السعدني على الصورة: "من موقع تصوير الكبريت الأحمر".

وحرص الفنان وائل كافوري على نشر مقطع فيديو من كواليس تحضير أغنيته الجديدة والتي رفض الافصاح عن تفاصيلها، حيث نشر من خلال صفحته الشخصية مقطع فيديو لا يتعدى مدته 10 ثوان.

وعلق كافوري علي الصورة مشوقا جمهوره بكتابة عبارة: "حصريا ماذا يحضر ملك الرومانسية وائل كافوري لعشاقه.

أيضا حرصت الفنانة ياسمين رئيس، أن تشارك جمهورها لحظات حزنها على المخرج محمد خان، حيث نشرت من خلال صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام " صورة للمخرج الراحل محمد خان.

وعلقت ياسمين علي الصورة: "الله يرحمك يا استاذي.. الفاتحة على روحه".

بينما تعيش الفنانة عبير صبري حالة من السعادة بسبب ردود الأفعال الإيجابية التي تلقتها بعد عرض الحلقات الأولى من مسلسل ستات قادرة.

ونشرت عبير صبري، عبر صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام"، صورة جديدة لها من كواليس المسلسل.

وكتبت عبير تعليقا على الصورة: "كل علامات الاستفهام في حياتنا نجد لها إجابة في وقت آخر غير الذي سألنا فيه لماذا حدث أو يحدث هذا".

"ستات قادرة" بطولة عبير صبرى ونجلاء بدر، وريهام سعيد، وغادة شريف، وياسر الطوبجى، وهياتم، ومنى ممدوح، وماجد الشريف، ونجاح حسن، وهبة عصام، وغرام سعد، وعلا عبد الباقى، وشاهيناز القماش، بالإضافة إلى عدد كبير من الفنانين الشباب، إنتاج ممدوح شاهين، تأليف وإخراج أحمد عاطف.

كما نشرت الفنانة شذى عبر صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام"، صورة جديدة للفنانة مي كساب وهي تبدو في أيامها الأخيرة من الحمل.

وكتبت شذى تعليقا على الصورة: "مي أحلي أم في الحياة أنا بحبك".

وردت مي على الصورة: "وأنتي هتبقي أحلي خالتو".

كما نشر الفنان صابر الرباعي، صورة جديدة له وهو يبتسم بمناسبة اليوم العالمي للابتسامة، وذلك عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام".

وكتب صابر تعليقا على الصورة: "صباح الأمل صباح الابتسامة.

وأيضا حرص المذيع أحمد فريد على مشاركة جمهوره لحظات حياته، حيث إنه بجانب تقديمه للبرامج ودخوله مجال الفن نجد موهبة الرسم تسيطر عليه، حيث نشر من خلال صفحته الشخصية "إنستجرام" صورة جديدة له وهو داخل المعرض أمام رسوماته.

وعلق فريد على الصورة "داخل المعرض أهلا بعالمي الحياة والتمني وأمل والنور والحرية".