يشكو الكثير من المصريين من فواتير الكهرباء، وخاصة في ظل إهمال بعض قرّاء العدادات،وتدوين قراءات وهمية تزيد أو تنخض عن آخر فاتورة تم دفعها، وأحياناً تحدث أخطاء أثناء تغذية جهاز الكمبيوتر الخاصة بالكهرباء بقراءات عدادات المواطنين، خاصة وأن وزارة الكهرباء لم تقوم بتعميم وتوصيل العدادات الإلكترونية لجميع عملائها.
وتيسيراً على المواطنين وتلاشياً لأخطاء الموظفين العاملين بالكهرباء أعلن جهاز تنظيم مرفق الكهرباء وحماية المستهلك، عن خدمة إلكترونية تتيح للمشترك تسجيل الإستهلاك الشهري بنفسه وهو في بيته.
وقال الجهاز عبر صفحتة الرسمية على الفيسبوك “هتسجل قرءاة عدادك بنفسك كل شهر واذا نسيت الميعاد هنفكرك هتعرف قيمة فاتورتك واستهلاكك قبل ما يفاجئك، هتقدر تستعلم عن فواتيرك السابقة، هتقدر تحسب استهلاكك بالتعريفة الجديدة، يلا ادخل على موقع خدمات الكهرباء الذكية او نزل تطبيق التليفون المحمول.
كما قام الجهاز عبر صفحته الرسمية بوضع روابط لتطبيق خاص بالهاتف المحمول للأندرويد والآيفون، وعرض فيديو لشرح عملية التسجيل كاملة، ولمزيدمن التفاصيل قم بريارة الموقع الرسمي لجهاز تنظيم مرفق الكهرباء وحمايةالمستهلك من خلال هذا الرابط واستمع أولاً لشرح عملية التسجيل كاملة من الفيديو التالي.
لتت
1
2