اعتبر النائب أشرف رشاد – رئيس حزب مستقبل وطن – أن الاحتفالية التى ينظمها مجلس النواب بمناسبة مرور 150 عاما على إنشائه بداية جديدة للحياة النيابية المصرية وتأكيد على قدم وعراقة الحياة النيابية والديمقراطية في مصر باعتبارها من أقدم المجالس النيابية في العالم وفي المنطقة العربية.

وثمن رشاد في بيان له الاحتفالات التى ستقام على مدى ثلاثة أيام بمدينة شرم الشيخ وسيشرفها الرئيس السيسي وعدد من الوزراء والشخصيات العامة وكبار رجال الدولة ورؤساء العديد من البرلمانات في العالم ووفود برلمانية مختلفة لبرلمانات أفريقية وعربية وأوروبية .

ولفت إلى أن الاحتفالية تأتى لتعبر عن الاستقرار في كافة ربوع مصر وتؤكد أن مصر آمنة ومستعدة لكافة انواع الرحلات السياحية في العالم، واستقبال كافة الوفود وأن ما ينشر خلاف ذلك في الصحف الغربية ووكالات الأنباء وما تروجه بعض الجهات افتراء وكذب .

وشدد أشرف رشاد على سعادته بالاحتفالية مؤكدا أنها ستكون لها تداعيات طيبة على الاقتصاد المصرى والسياحة المصرية، مطالبا بالعديد من الاحتفاليات الضخمة على غرار احتفالية مجلس النواب في المدن السياحية الكبرى لاجتذاب السائحين وعودة السياحة المصرية الى سابق عهدها.