ينشر "اليوم السابع" توقعات حالة الطقس فى مصر والدول العربية اليوم الأحد 9/10/2016 حيث نقدم لكم من قرائنا توقعات حالة الطقس اليوم الأحد 9/10/2016 فى مصر والدول العربية.
حالة الطقس اليوم فى مصر
يتوقع خبراء هيئة الأرصاد الجوية ارتفاعاً طفيفاً فى درجات الحرارة، اليوم، الأحد، ليسود طقس مائل للحرارة على السواحل الشمالية، حار على باقى الأنحاء نهارا، لطيف فى أول الليل، مائل للبرودة فى آخره، وتقل الرؤية فى الشبورة المائية صباحا على الوجه البحرى والقاهرة ومدن القناة .
الطقس فى الأردن
يكون الطقس خريفيا معتدلا فى اغلب المناطق وحارا نسبيا فى الاغوار والبحر الميت والعقبة، وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة.
الطقس فى العراق
سيكون فى المناطق كافة صحوا، ودرجة الحرارة العظمى المتوقعة فى مدينة بغداد 38م.
الطقس فى المغرب
يبقى حارا نسبيا بالسهول الداخلية وبجنوب البلاد، مع تشكل سحب منخفضة كثيفة نوعا ما خلال الصباح والليل بالقرب من السواحل مع تكون كتل ضبابية محلية، كما يتوقع مرور سحب أخرى عليا بالأقاليم الجنوبية وبالمناطق الوسطى مع أجواء مشمسة بباقى جهات المملكة .
الطقس فى فلسطين
يكون الجو غائماً جزئياً إلى صاف، ويطرأ ارتفاع على درجات الحرارة لتصبح أعلى من معدلها السنوى العام بحدود درجتين مئويتين، والرياح شمالية غربية إلى جنوبية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.