فتحت فضيحة المرشح لانتخابات الرئاسة الأمريكية، دونالد ترامب، الباب حول الفضائح الجنسية التي تسببت في الإطاحة بالكثير من الشخصيات الهامة من مناصبها وكشفها امام شعوبها، فالشعوب التي وثقت في هذا الشخص، تجده يمارس أحد الأشياء غير الأخلاقية، وفي هذا التقرير نرصد شخصيات هامة فضحتها علاقاتها الجنسية.

1- فرانسوا اولاند

قالت تقارير صحفية فرنسية ان الرئيس الفرنسي هولاند على علاقة بالممثلة الفرنسية جولي جاييه، حيث ظهرت تقارير تفيد أن جولي حامل في شهرها الرابع نقلا عن مصادر مقربة من الرئيس الفرنسي.

وبحسب المصدر نفسه، فإن هولاند كان يتسلل على دراجته للقاء جولي في الشقة التي تبعد 150 مترا عن قصر الاليزيه، حيث يعيش مع صديقته.

2- جون كينيدي

كان الرئيس الامريكي السابق، جون كينيدي، على علاقة مع نجمة الاغراء الشهيرة، مارلين مونرو، وكانت مونرو معجبة بكينيدي وهو كذلك، وتلك العلاقة اثارت الكثير من التساؤلات والتكهنات وشغلت الصحفيين والكتاب، حيث كانت مارلين مغرمة بكينيدي إلى درجة أنها اتصلت بزوجته جاكي لتؤكد لها أنها ستتزوجه.

3- بيل كلينتون

هي فضيحة جنسية ليست بالقليلة في البيت الابيض، فقط استطاعت اليهودية مونيكا لونيسكي أن تغوي الرئيس الامريكي السابق، بيل كلينتون، فقالت انها كانت تلتقيه داخل البيت الابيض وفي وجود السيدة الاولى حينها هيلاري كلينتون.

4-برلسكوني

تسببت راقصة مغربية تدعى كريمة المحروق، في فضيحة لرئيس الوزراء الإيطالي، سيلفيو برلسكوني، حيث قيل انها كانت على علاقة مع برلسكوني عندما كانت في سن الـ17 من عمرها.