محافظ الفيوم يناقش مشاكل المواطنين مع القيادات التنفيذية.. فيديو وصور

عقد الدكتور جمال سامي محافظ الفيوم اليوم اجتماعًا موسعًا مع القيادات التنفيذية ورؤساء المدن والأحياء والقرى ، بحضور اللواء خالد جبرتي سكرتير عام المحافظة ووكلاء الوزارات ومديري الإدارات المختلفة.

وتم خلال الاجتماع مناقشة المشاكل التي تهم المواطنين في قطاعات الصحة والتعليم ومياه الشرب والصرف الصحي والكهرباء والطرق والنظافة.

وأصدر محافظ الفيوم تعليمات مشددة لرؤساء المدن والأحياء والقرى بضرورة المتابعة المستمرة لمشكلات المواطنين ميدانيًا ، وموافاته بما تم إنجازه على أرض الواقع، إضافة إلى الالتزام بمواعيد العمل الرسمية ، لافتًا إلى أنه لن يسمح بالتهاون في حقوق المواطنين ، وأنه سيتم محاسبة المقصرين وفقًا لأحكام القانون.

كما وجه المحافظ بضرورة إزالة التعديات على الأراضي الزراعية والطرق العامة أولًا بأول ، مشددًا على أنه لا أحد فوق القانون ، وكذلك المحافظة على المظهر الحضاري اللائق وعدم السماح بتراكم القمامة في الطرق والميادين ، مشيرًا إلى أن حل مشكلة القمامة سيكون على رأس الأولويات خلال الفترة المقبلة.

وأصدر محافظ الفيوم توجيهاته إلى وكيل وزارة الصحة بسرعة الانتهاء من أعمال صيانة وتطوير المستسفى العام وحل المشكلات الموجودة ببعض الوحدات الصحة لكي تستطيع تقديم الخدمات العلاجية المطلوبة للمواطنين بكفاءة عالية ، كما وجه مسئولي شركة مياه الشرب والصرف الصحي بسرعة إنجاز المشكلات التي تواجه المواطنين في هذا القطاع.

وفي قطاع الكهرباء ، شدد محافظ الفيوم على ضرورة توفير إجراءات الأمان والسلامة بأعمدة الإنارة ومحولات الكهرباء وخاصة المحولات القريبة من المدارس ، حرصًا على سلامة المواطنين ، مطالبًا الإدارات بالتنسيق فيما بينها لحل مشاكل المواطنين بأسرع وقت ممكن.

أضف تعليق