شهد نادى الزمالك اليوم السبت 8 / 10 / 2016 العديد من الأخبار الهامة و التى جاء فى مقدمتها طرد رمزي خالد من مران الفريق الأبيض بسبب حضوره متأخراً ورغم تأكيد مصدر بالفريق للأمر إلا أن إسماعيل يوسف مدير الكرة بنادي الزمالك أكد شعور اللاعب بأزمة صحية لذلك خرج من المران.
طرد مؤمن سليمان المدير الفنى لنادي الزمالك، رمزى خالد لاعب الفريق من مران اليوم السبت، بسبب حضوره متأخراً عن التدريبات، استعداداً لمواجهة صن داونز الجنوب أفريقى.
علق إسماعيل يوسف مدير الكرة بنادي الزمالك، على واقعة طرد رمزى خالد لاعب وسط الفريق من مران اليوم، السبت، بأن اللاعب كان يُعانى من أزمة صحية أجبرته على مُغادرة المران بعد توقيع الكشف الطبى عليه من قبل الدكتور أيمن زين طبيب الفريق مشدداً انتظامه فى مران الغد.
غاب على فتحى الظهير الأيسر لنادي الزمالك عن مران الفريق اليوم السبت، بسبب عدم انتهائه من برنامجه التأهيلى، وذلك فى إطار استعدادات الفريق الأبيض لمواجهة صن داونز الجنوب أفريقى.
من المقرر أن يغيب على فتحى عن المشاركة فى مباراة صن داونز يوم السبت المقبل، فى ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا على أن يتم تجهيزه للمشاركة فى لقاء العودة بمصر يوم 23 أكتوبر الجاري.
أنهى هانى زادة عضو مجلس إدارة نادي الزمالك المتواجد فى جنوب أفريقيا، إجراءات حجز أتوبيس خاص للفريق لمدة 5 أيام من الأربعاء المقبل إلى الأحد القادم، لاستخدامه فى تحركات الفريق الأبيض.
انتظم أحمد توفيق لاعب وسط نادي الزمالك والمنتخب العسكرى، فى مران الفريق اليوم السبت وعاد إلى المنتخب العسكرى بعدما حصل على إذن بالمشاركة فى تدريبات فريقه بالتزامن مع معسكر المنتخب العسكرى نظراً لارتباط الزمالك بمواجهة صن داونز فى النهائي الأفريقي.
خاض صلاح ريكو لاعب وسط نادي الزمالك، تدريبات خاصة بشكل منفرد تحت إشراف مؤمن سليمان المدير الفنى للفريق على هامش المران كما أدى الرباعي شوقى السعيد وحسني فتحي وأسامة إبراهيم وأحمد جعفر تدريبات إضافية بعد التقسيمة التى أجراها الجهاز الفني للفريق في المران وذلك لرفع لياقتهم البدنية.