توج الملحن مصطفى جاد قصة حبه من المطربة الشابة كارمن سليمان بالخطوبة، وذلك فى حفل عائلى صغير حضرته أسرة العرسين فقط، إذ اتفق مصطفى مع والد كارمن على أن تكون الخطوبة بشكل مفاجئ لها أثناء احتفالها بعيد ميلادها الـ 22.

خطوبة مصطفى جاد وكارمن سليمان
وبالفعل أحضر مصطفى جاد الفستان الذى سترتديه كارمن وتقبلت الأمر بضحك شديد، ونال إعجاب الحضور، منهم الموزع أسامة سامى، والدكتور ديفيد جميعى، والشاعر أحمد سرور، والمطرب طارق شمس، إضافة إلى فرح شقيقة كارمن ووالدها عصام سليمان، والمصور أحمد كوتى الذى قام بتصوير الثنائى كارمن ومصطفى فى جلسة تصوير جديدة لهما عقب إعلان خطبتهما.
مصطفى جاد يفاجئ كارمن سليمان بالفستان
كارمن سليمان ظهرت بفستان يحمل توقيع مصمم الأزياء الكويتى يوسف الجسمى، الذى اتفق معه خطيبها الملحن مصطفى جاد لتصميمه لمفاجأتها يوم الاحتفال بعيد ميلادها.

خطوبة مصطفى جاد وكارمن سليمان
يذكر أن آخر أعمال كارمن سليمان كانت أغنية "لما تشوفك عيني"، أما الملحن مصطفى جاد فهو واحد من أهم الملحنين الشباب فى الجيل الحالى، وله عدة نجاحات بعدما عمل مع العديد من كبار نجوم الطرب فى الوطن العربي، كان آخرهم النجم ماجد المهندس في أغنية "وحشتيني" كما يستعد الآن للعمل مع بعض النجوم منهم سميرة سعيد، ونوال الزغبي ومدحت صالح وأحمد جمال وفهد الكبيسي.

مصطفى جاد وكارمن سليمان يحتفلان بالخطوبة
فرح سليمان تحتفل بخطوبة شقيقتها كارمن

كارمن ومصطفى مع المصور أحمد كوتي

كارمن مع جدتها

أصدقاء العروسين

ديفيد جميعي ومصطفى جاد

كارمن ومصطفى جاد

كارمن بفستان الخطوبة

جانب من حفل الخطوبة

المصور أحمد كوتى مع العروسين