الفنانة شيري عادل

الإنتقادات الموجهة لي بعد إنضمامي للجنة تحكيم مهرجان الإسكندرية لم تزعجني

الرومانسية سبب موافقتي على "فين قلبي"

لم اتعاقد على أي عمل للعرض في رمضان المقبل حتي الآن

مصطفي قمر وفر كل الامكانيات لـ"فين قلبي" ليظهر كعمل مميز

تعود الفنانة شيري عادل إلى السينما من خلال فيلم "فين قلبي" والذي تتعاون من خلاله مع مصطفى قمر ويسرا اللوزي وإدوارد.. وتكشف شيري من خلال حوار لـ"صدى البلد" عن تفاصيل دورها بهذا الفيلم وكيفية التعامل مع مصطفى قمر كمنتج في هذا العمل كما تتحدث عن مشاركتها بمهرجان الإسكندرية السينمائي وشائعة زواجها السري.... وإلى نص الحوار ..

في البداية كيف تعاملت مع الإنتقادات الموجهة إليك بعد إنضمامك لإحدى لجان تحكيم مهرجان الإسكندرية السينمائي؟

احترم كل وجهات النظر واقول لمن هاجمني بسبب إنضمامي للجنة تحكيم الدورة الأخيرة من المهرجان: "أحترم رأيك ولكني أختلف معك "، فدائمًا ما نسمع عن مطالب بضرورة تواجد الشباب بكل المجالات ولا أرى مشكلة في إنضمامي لجنة تحكيم تضم مخرجين وفنانين كبار لانني أحمل وجهة نظر ومن الممكن ان تكون مفيدة للجنة، وبصراحة انا اتعجب من هذه الإنتقادات ولكني سأظل ارى ان هذه الخطوة مهمة بمشواري الفني لانني اكتسبت منها خبرات كثيرة.

ما المعايير التي كنت تقيمين على اساسها الأفلام المشاركة بالمهرجان؟

ما لا يعرفه الكثير أن هناك لائحة تتحكم في التقييم، فالامر محكوم ببنود كثيرة ولكني أحب الإهتمام بكل شئ الصورة والإخراج والتمثيل والتأليف.

تعودين إلى السينما من خلال فيلم "فين قلبي" .. فما سبب الغياب؟

كل ما في الامر ان العروض التي تلقيتها لم تعجبني، فأنا ارفض المشاركة بأي عمل لمجرد التواجد بالسينما والدراما.

ما الذي حمسك للمشاركة بالفيلم ؟

الفيلم يمثل عودة إلى الأعمال الرومانسية كما انه لا يخلو من الكوميديا بالإضافة إلى انني أجسد من خلاله دورا جديدا عليّ ولم اقدمه من قبل.

كيف تعاملت مع مصطفى قمر كمنتج للفيلم ؟

فيلم "فين قلبي" يعد أول عمل سينمائي يجمعني بمصطفى قمر والتعامل معه كممثل ومنتج مريح للغاية، فهو حريص على خروج الفيلم بشكل متميز ولم يبخل عليه بشئ بل وفر كل الإمكانيات لكي يتمكن من إخراج عمل مميز.

أثارت صورتك وانتِ حامل والتي نشرت عبر حسابك الخاص على إنستجرام حالة من الجدل ؟

بصراحة إندهشت من الشائعات التي إنتشرت حول زواجي سرًا وحملي، بل وفوجئت بمن يتصل بي ويتساءل وقلت لهم لن اتزوج سرًا ، فالصورة من كواليس الفيلم، فأنا أجسد من خلاله دور زوجة مصطفى قمر التي تعيش قصة حب قوية معه ولكنهما يواجهان مشاكل عديدة بعد الزواج بشهور.

هل استقريت على المسلسل الذي ستخوضين من خلاله سباق الدراما الرمضاني المقبل ؟

تلقيت عروضا كثيرة ولكني لم اتعاقد على اي شئ بشكل رسمي حتى الآن.