بمجرد ظهور عارضة الأزياء الشهيرة جى جى حديد على الساحة بعالم الأزياء والموضة استطاعت أن تخطف الأضواء من العديد من عارضات الأزياء الشهيرات كذلك شقيقتها بيلا حديد التى تتمتع بجاذبية مذهلة، حتى أن عارضتى الازياء الشقيقتين بيلا و جى جى أصبحتا بمثابة قدوة للكثير من الفتيات وخاصة بمرحلة المراهقة، حيث يرى الكثيرون أن اناقتهن وطريقتهن على الـ catwalk مذهلة .

بنفس " التى شيرت "
وما لفت الأنظار مؤخراً هو ظهور الشقيقتين بيلا حديد وجى جى حديد ترتديان نفس الـ " تى شيرت " بإمضاء دار أزياء " tommy hilfiger " وهو الأمر الذى وجده الكثيرون مثيراً للدهشة، حتى أن البعض أعتقد أن كلاً منهن تستعير ملابس الأخرى لترتديها أثناء الخروج إلا أن عدسات مصورى "البابارتزى" كانت السبب فى لفت الأنظار لذلك.

جى جى و بيلا مرتديات نفس "البنطلون"
أيضاً ظهرت بيلا و جى جى مرتديات نفس "البنطلون" من الجلد باللون الأسود والذى زين بعدد من " الكروسات " من الجانبين وذلك فى مناسبتين مختلفتين ، وهو ما أثبت أن الشقيقتين تتبادلان الملابس معا.
يذكر أن عارضتى الأزياء الأشهر على الساحة جى جى و بيلا حديد شاركتا مؤخراً معاً بعدد من عروض الأزياء الكبرى مثل " Michael Kors " و" Max Mara " و" Fenty x Puma " وغيرها من العروض.
جى جى حديد
بيلا حديد