تقبل صالح جمعة لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي عقوبة الجهاز الفني الموقعة عليه وفقًا للائحة الفريق بسبب عدم تمكنه من حضور المران الصباحي اليوم، موضحًا أن شقيقه الأصغر تعرض لوعكة صحية وارتفعت درجة حرارته بشكل كبير جدًا مما اضطره الى التوجه به الى إحدى المستشفيات في ساعة مبكرة من صباح اليوم للاطمئنان عليه وبالرغم من ذلك حرص على الإتصال بالجهاز الفني لتقديم إعتذاره عن حضور المران لهذا السبب.

وأشار لاعب خط الوسط إلى أنه لا يمكن أن يعترض على تطبيق اللائحة حتى لو كان عدم مشاركته في المران راجعًا إلى ظروف قهرية، مشيرًا الى أنه يسعى خلال هذه الفترة الى الإجتهاد وبذل أقصى ما لديه حتى يكون جاهزًا للمشاركة في المباريات.

وأوضح أنه سعيد للغاية بتولي حسام البدري مسئولية تدريب الفريق ويحاول بشكل مستمر أن يكون عند حسن ظنه وأن يحصل على فرصة للمشاركة حتى يقدم أفضل ما لديه مع الفريق خلال الفترة القادمة.

وأوضح أنه لا يمكن أن يكون متعمدًا التأخر عن التدريبات او إثارة أية أزمات من أجل السعي للرحيل عن الأهلي بل بالعكس فهو متمسك جدًا باستكمال مسيرته بالفانلة الحمراء والسعي بكل قوة من أجل تحقيق أحلامه مع الأهلي ولا يفكر في مسألة الرحيل عن الفريق.