شهدت أحياء مدينة كفر الشيخ، اليوم السبت، توفير السكر لأهالى بمنطقة عمارات الأوقاف بجوار الاستاد الرياضى، ووسط البلد أمام محكمة كفر الشيخ والحماية المدنية بسعر 5 جنيهات للكيلو، تحت رعاية اللواء السيد نصر محافظ كفر الشيخ، ومتابعة سمير زكى الغباشى رئيس مركز ومدينة كفر الشيخ بالتعاون مع أعضاء هيئة الرقابة الإدارية ومفتشى تموين كفر الشيخ.
وقال سمير زكى الغباشى مساعد محافظ كفر الشيخ لمنطقة وسط ورئيس مركز ومدينة كفر الشيخ، أنه تم توزيع 5 طن من السكر بسعر 5 جنيهات للكيلو، و ذلك بناءً على تعليمات رئيس الجمهورية برفع المعاناة على المواطنين وضبط عملية الأسعار، وقد بدأ توزيع بعض السلع التموينية منذ شهر تقريبًا بسعر مناسب للمواطنين، الأمر الذى رسم على وجوه المواطنين علامات الرضا وطالبوا بزيادة السلع المدعمة حتى يمكن القضاء على ارتفاع الأسعار.
وأضاف مساعد المحافظ لـ"اليوم السابع"، توزيع السكر بهذا السعر مجرد بداية لسلع أخرى سيتم طرحها فى الأسواق بمشاركة مباشرة من الرقابة الإدارية بكفر الشيخ ومديرية التموين.
وقال إنه يتابع أن عملية ضبط الأسعار من أهم الأولويات فى المرحلة القادمة تيسيرًا على المواطنين ، مضيفًا "أننا كلنا مصريون وكلنا فى نفس السفينة ويجب أن نقف معًا للقضاء على احتكار السلع ومن غير المقبول أن يعانى المواطن البسيط من أى مشكلة ونحن مسئولون عنه".

توزيع السكر على الأهالى

توافد الأهالى على شراء السكر

جانب من توزيع السكر بمدينة كفر الشيخ

لصق أوراق لتوضيح بيان ببيع السكر بـ5 جنيهات