تزامناً مع انطلاق فعاليات احتفالية البرلمان بمرور 150 عاماً على الحياة النيابية المصرية، يقدم "اليوم السابع" تغطية متميزة لحظة بلحظة لأجواء الاحتفالات البرلمانية التى تبدأ فعالياتها اليوم، السبت، بمدينة شرم الشيخ حتى يوم 11 أكتوبر، إيماناً بأهمية البرلمان ودوره فى تأسيس الحياة الديمقراطية فى مصر.
وقبل انطلاق "العُرس البرلمانى"، نشر "اليوم السابع" أول صور لقاعة احتفالات البرلمان بمرور 150 عامًا على الحياة النيابية المصرية، وتستعرض الصور جوانب القاعة الرئيسية التى جهزت للاحتفال، والمسرح الرئيسى والموقع الذى سيلقى فيه الرئيس عبد الفتاح السيسى كلمته بمناسبة مرور 150 عامًا على الحياة النيابية المصرية.
كما تعرض الصور الريسبشن الخاص بالقاعة الرئيسية التى تنظم فيها احتفالات البرلمان، حيث وجد فيها صور لعدد من الزعماء والرؤساء السابقين الذين حكموا مصر فى حقب زمنية مختلفة، وعلى رأسهم الزعيم جمال عبد الناصر، والرئيس الراحل محمد أنور السادات.
كما ينقل "اليوم السابع" لقطات حية من داخل القاعة الرئيسية التى ستنطلق من خلالها احتفالات البرلمان بمرور 150 عاماً على الحياة النيابية فى مصر.
وفى الوقت ذاته، يجرى "اليوم السابع" عدداً من اللقاء المصورة بالفيديو مع بعض الشخصيات العامة والإعلاميين البارزين خلال احتفالات "العُرس البرلمانى".
جدير بالذكر أن "اليوم السابع" وموقع "برلمانى" يشاركان فى تغطية مشتركة، عن طريق إرسال فريق من الصحفيين وهم: "نور على مدير تحرير اليوم السابع، ومحمود سعد الدين رئيس تحرير موقع برلمانى، والزملاء سماح عبد الحميد وتامر إسماعيل وحازم عبد الصمد".