قال الرامى المصرى ياسين عشرة الفائز بالمركز الأول فئة الناشئين فى منافسات كأس الرئيس فى بطولة العالم للرماية على أطباق مروحية المقامة حاليا بمصر أنه يتمنى أن ينظم الاتحاد المصرى للرماية فى الفترة القادمة بطولات عالمية فى الرماية سكيت وتراب ودبل تراب.

وأضاف - فى تصريح لوكالة أنباء الشرق الأوسط - أنه يهوى كرامى لعبة سكيت والتراب والدبل تراب أكثر من الأطباق المروحية والتى وصفها ب "لعبة الحظ" حيث أن الأخيرة لا تدخل فى المنافسات الأولمبية ولكن الثلاث أنواع الأخرى من الرماية تشترك فعليا فى المنافسات.

وأشار الرامى المصرى إلى أنه شارك فى بطولة أفريقيا للرماية العام الماضى والتى أقيمت فى مصر وحصل على المركز الأول فى فئة الناشئين، وأضاف أن بطولة العالم للرماية لهذا العام افضل من بطولة أفريقيا العام الماضى من حيث الرماة المشاركين حيث يشارك فى البطولة الحالية رماة من قارة أوروبا وأمريكا الجنوبية وهم من وجهة نظره أمهر وأفضل من الرماة الأفارقة.

وفى سؤال حول البطولات التى سيشارك فيها فى المستقبل، قال إنه سيشارك فى بطولة " أعياد أكتوبر" المحلية لرماية سكيت المقررة يوم 28 و29 من شهر أكتوبر الجارى.

وبدأت منافسات بطولة العالم للرماية على الأطباق المروحية يوم الثلاثاء الماضى بالميادين الأولمبية بنادى الصيد بمدينة 6 أكتوبر وستستمر حتى غدا الأحد تحت رعاية وزارة الشباب والرياضة.