قرر حشاد عبد الله المنسق العام لقائمة "في حب مصر للمحليات"، تكليف أيمن عبد الخالق بالعمل منسقًا عامًّا للقائمة بمركز ومدينة قطور وتفويضه بتشكيل المكتب التنفيذي لـ"في حب مصر للمحليات" والقيام بجميع المهام الخاصة بالقائمة في انتخابات المحليات القادمة على مستوى المركز والمدينة وحتى الانتهاء منها.

صرح بذلك الدكتور بدران مكي المنسق العام لقائمة "في حب مصر للمحليات" بوسط الدلتا، خلال الاجتماع الأول للقائمة في قطور بحضور حسن كعبو الأمين العام للقائمة بوسط الدلتا والقيادات الشعبية من أبناء مركز ومدينة قطور.

وأضاف بدران أن الهدف من تأسيس "في حب مصر للمحليات" هو الاستعداد الجيد لخوض انتخابات المحليات المقبلة، من خلال الدفع بكوادر واعية تحرص على تقديم خدمات أفضل للمواطنين ومناقشة مشكلاتهم على أرض الواقع؛ للوصول إلى حلول فعلية لها وفقًا لما تقتضيه طبيعة المرحلة التي تمر بها البلاد، ولما للمجالس المحلية من دور مهم في مراقبة أعمال السلطة التنفيذية بنطاق المحافظة.

من جانبه، أكد أيمن عبد الخالق، أنه تم البدء فورًا في تشكيل هيئة المكتب التنفيذي لقائمة "في حب مصر للمحليات" بمركز ومدينة قطور، مشيرًا إلى أنه سيتم الإعلان عن أعضاء الهيئة خلال الاجتماع القادم والمقرر عقده الخميس المقبل.

وأضاف "عبد الخالق" أنه سيتلو هذه الخطوة تشكيل المكاتب التنفيذية للقائمة على مستوى الوحدات المحلية والقرى والمدينة.

وأشار إلى ضرورة الاستعداد لانتخابات المحليات المقبلة بمرشحين على درجة كبيرة من الوعي بقضايا الوطن والمواطنين، لافتًا إلى أهمية المشاركة الفاعلة للشباب والمرأة وذوي الاحتياجات الخاصة وغيرهم من أبناء الوطن في هذه الانتخابات خاصة مع حرص الدولة والبرلمان على ضرورة تمثيل كل الفئات في قانون المحليات الجديد والمزمع مناقشته وإقراره خلال دور الانعقاد الثاني للبرلمان.