تجرد عامل من مشاعر الانسانية بعد أن قام بقتل شقيقه بسبب خلافات بينهما حول الميراث؛ حيث تمكن ضباط الإدارة العامة لمباحث القاهرة من ضبطه واتخاذ كافة الإجراءات القانونية حياله.

وكان ضباط قسم شرطة البساتين قد تلقوا إشارة من مستشفى اليوم الواحد باستقبالها المدعو أحمد عريان منصور عريان “24سنة نقاش” مقيم شارع الصعايدة بعرب المعادى، ووفاته متأثرا باصابته بجرح نافذ أعلى الكتف من الجهة اليمنى.

وبإجراء التحريات تبين وجود خلافات بين المتوفى وشقيقه المدعو محمود “31سنة نقاش” مقيم بذات العنوان على الميراث؛ حيث حدثت مشادة كلامية بينهما تطورت إلى مشاجرة، قام على اثرها المتهم بالتعدي على المجني عليه باستخدام سلاح أبيض “سكين”، محدثا اصابته المشار إليها والتي أودت بحياته ... وبسؤال شقيقهما المدعو طارق “26سنة استورجى” أيد ما جاء بالفحص.

وعقب تقنين الإجراءات الأمنية اللازمة، تمكن ضباط وحدة مباحث القسم وبصحبتهم القوة المرافقة من ضبطه، وبحوزته السلاح الأبيض المستخدم فى ارتكاب الواقعة، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة علي النحو المشار إليه .... وتحرر عن ذلك المحضر اللازم وأحاله اللواء خالد عبدالعال مساعد وزير الداخلية مدير أمن القاهرة إلى النيابة العامة لمباشرة التحقيق.