قام اللواء عمرو عبد المنعم إبراهيم محافظ القليوبية بجولة ميدانية لمدينة شبرا الخيمة اليوم السبت، برفقة اللواء بلاسى شاكر رئيس حى شرق شبرا الخيمة وعلاء النادى رئيس حى غرب شبرا الخيمة، والدكتور صلاح حسب الله، والدكتور نضال السعيد والدكتور محمود عطية أعضاء مجلس النواب عن دائرة شبرا الخيمة .
وتفقد المحافظ فى بداية الجولة عمل الباكيات المخصصة للباعة الجائلين بميدان المؤسسة بشبرا الخيمة، واستمع على البائعين الذين اشتكوا من بعدها عن موقف السيارات وعدم قربها من حركة المواطنين، ما يجعلها مهملة، فى حين أنهم يدفعون القيمة الإيجارية المطلوبة ولا يحققون أرباحا.
وأمر المحافظ رئيس الحى باستكمال إنشاء باكيات أخرى على جانبى سور الموقف، بحيث لا تعيق حركة السيارات أو المارة لحل مشكلة الباعة الجائلين وإيجاد مصدر رزق لهم طالما لا يتعارض مع حركة السيارات أو المواطنين .
كما أمر المحافظ على الفور بإزالة عشة مخالفة بشارع دمنهور بحى غرب شبرا الخيمة، حيث إن صاحبها أقامها بالمخالفة فى وسط الشارع، وعلى الفور قام قسم الإشغالات بحى غرب شبرا الخيمة بإزالتها حفاظا على المظهر الحضارى للشارع ولتوسعة الطريق أما م السيارات .