يعود الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي للتدريبات اليوم السبت ، بإستاد مختار التتش استعداداً لمواجهة الداخلية في المرحلة الرابعة من منافسات مسابقة الدوري المقرر لها منتصف الشهر الحالي.
أكد أحمد أيوب، المدرب العام بالجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أن المباراة الودية التي خاضها الفريق أمام العبور وفاز فيها الأهلي 5/1 جاءت مفيدة جدًا على جميع المستويات.
واشار أن الجهاز الفني استهدف من ورائها حفاظ اللاعبين الذين يشاركون بشكل مستمر على لياقة المباريات حتى لا تكون فترة التوقف الحالية سببًا في انخفاض معدلاتهم البدنية، بالإضافة إلى تجهيز اللاعبين الغائبين عن المشاركة في المباريات الرسمية بالدوري من أجل الوصول بجميع اللاعبين إلى درجة واحدة من اللياقة الفنية والبدنة ووضع الفريق على درجة استعداد، لحين عودة إنطلاق الدوري.
وأضاف أيوب أن من بين المكاسب التي حققها الجهاز الفني من خوض ودية العبور، مشاركة عدد من اللاعبين الشباب الذين تم تصعيدهم إلى الفريق الأول، مما سمح للكابتن حسام البدري، المدير الفني، والجهاز المعاون في التعرف على مستواهم، وذلك تمهيدًا للاستعانة ببعضهم في المباريات الرسمية وفقا لظروف كل مباراة والرؤية الفنية للكابتن حسام.