حقق الفريق الأول للبلياردو سنوكر بالنادي المصري فوزين متتاليين في الدورة المجمعة الأولى لبطولة الدوري العام المقامة حاليًا بنادي بلدية المحلة.

وقد فاز في المباراة الأولى على هليوبوليس بنتيجة 4/5، ومثل المصري في تلك المباراة الرباعي باسم الطحان، وياسر الشربيني، وهيثم الفيومي، وأحمد الفقيري، بطل مصر السابق، فيما فاز في المباراة الثانية على الطيران بنتيجة 3/6، ومثل المصري في هذه المباراة باسم الطحان، وياسر الشربيني، وماجد شفيق، وأحمد الفقيري.

ويلتقي المصري في مباراته الأخيرة بفريق سبورتنج، وهي المباراة التي تحدد صدارة المجموعة في الدورة المجمعة الأولى قبل الدورة المجمعة الثانية التي كان من المقرر أن تقام الأسبوع المقبل بنادي بلدية المحلة أيضًا، إلا أنه تم تأجيلها نظرًا لمشاركة الثنائي باسم الطحان، لاعب المصري، وهشام شوقي، لاعب الشمس في بطولة العالم - ست كرات حمراء - المقرر إقامتها في الصين الأسبوع المقبل.

من جهته، أعرب الكابتن هاني كريم، المدير الإداري لفريق المصري، عن سعادته بالنتائج الطيبة للفريق بالدورة المجمعة الأولى، خاصةً في ظل غياب الثنائي محمد إبراهيم، المصاب بكسر في أحد ضلوعه نتيجة لحادث تعرض له استلزم خضوعه لراحة تامة لنحو ثلاثة أسابيع، واللاعب محمد حمودة الذي تعذر أداؤه للمباراتين الأولى والثانية بسبب مروره ببعض الظروف الخاصة.

وقال كريم إنه رغم الإصابة التي ألمت باللاعب محمد إبراهيم، إلا أنه حرص على السفر إلى المحلة لمؤازرة زملائه في البطولة، مؤكدًا تقديره التام لجهود جميع اللاعبين خلال الفترة الماضية رغم العديد من الصعوبات التي واجهوها على جميع الأصعدة.