حصل عماد متعب مهاجم النادى الأهلي، على وعد من حسام البدرى المدير الفنى للفريق،، بمنحه الفرصة بعد استئناف مسابقة الدورى العام، وتحديدا بداية من مواجهة الداخلية فى الجولة الرابعة من البطولة، والمقرر إقامتها يوم 15 أكتوبر الجارى.
حسام البدرى يُقدر تاريخ عماد متعب
وأكد حسام البدرى لعماد متعب تقديره لتاريخه الكبير، مشيدا بالروح العالية التى يؤدى بها التدريبات، على الرغم من غيابه عن المباريات الثلاثة الأولى فى بطولة الدورى العام أمام فرق الإسماعيلى والمقاولون العرب ووادى دجلة.
حسام البدرى ينف تربصه بعماد متعب
ونفى البدرى لعماد متعب وجود حالة تربص به أو رغبة فى إجباره على الاعتزال، مشدداً على أن المعيار الوحيد للمشاركة فى عهده هو الجد والعطاء داخل المستطيل الأخضر، مضيفاً أن جميع اللاعبين سيحصلون على فرص متساوية خلال الفترة المقبلة.
عماد متعب يشارك فى تدريبات الأهلي بعد تعافيه من آلام المعدة
ويشارك عماد متعب فى تدريبات فريقه الجماعية، والتى تُقام على فترتين اليوم السبت، بعد حصوله على إجازة برفقة زملائه اللاعبين من التدريبات أمس الجمعة .
كان عماد متعب قد غاب عن مباراة فريقه الودية أمام العبور، والتى أقيمت الخميس الماضى على ملعب التتش بالجزيرة وانتهت بفوز الأحمر بخمسة أهداف مقابل هدف واحد، واكتفى عماد متعب بأداء بعض التدريبات التأهيلية المنفردة قبل مباراة العبور تحت إشراف أنيس الشعلالى مخطط أحمال الفريق لمعاناته من آلام فى المعدة.