يخوض اليوم، السبت، منتخب مصر الأول لكرة القدم بقيادة الأرجنتيني هيكتور كوبر أول تدريباته بالعاصمة الكونغولية برازفيل استعدادا للقاء المنتخبين فى الرابعة والنصف عصر الأحد المقبل فى بداية مشوار الفراعنة بالمجوعة الخامسة ضمن تصفيات أفريقيا المؤهلة لكأس العالم بروسيا 2018.

ويستأنف الفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلى مرانه غدا، الأحد، على ملعب مختار التتش بالجزيرة استعدادا للقاء الداخلية فى الجولة الرابعة لبطولة الدورى، والمقرر له الخامس عشر من أكتوبر الجارى.

وحصل الأهلى على راحة اليوم من التدريبات بفرمان من حسام البدرى، المدير الفنى للفريق الأحمر، بعد الفوز أمس، الخميس، على العبور وديا بخماسية نظيفة، على أن يلتقى الأهلى مع الشرقية للدخان فى العاشر من أكتوبر الجارى بالودية الثانية.

وتستأنف مباريات الجولة الأولى من التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم بروسيا 2018، والتى بدأت بالأمس بلقاء غانا وأوغندا ضمن المجموعة الخامسة التى تضم إلى جوارهما مصر والكونغو برازفيل.

ويلتقى الجابون مع المغرب فى الخامسة مساءً بتوقيت القاهرة، وكوت ديفوار مع مالى فى الثامنة مساء نفس اليوم ضمن منافسات المجموعة الثالثة.

ويحل المنتخب الليبى ضيفا على جمهورية الكونغو الديمقراطية فى السابعة والنصف مساء الغد ضمن منافسات المجموعة الأولى.

ويلتقى بوركينا فاسو مع جنوب أفريقيا فى الـ8.00 مساء، والسنغال مع الرأس الأخضر فى الـ10 مساء ضمن منافسات المجموعة الرابعة.

وعلى المستوى الأوروبى فى تصفيات كأس العالم تقام 9 مباريات فى الجولة الثانية، حيث تلتقى أرمينيا مع رومانيا فى المجموعة الخامسة، وإنجلترا مع مالطة فى المجموعة السادسة، وأذربيجان مع النرويج فى المجموعة الثالثة، والجبل الأسود مع كازاخستان فى المجموعة الخامسة، وذلك فى تمام الساعة السادسة مساءً.

وتقام بقية المباريات فى التاسعة إلا الربع مساءً، حيث يلتقى منتخب سلوفينا مع سلوفاكيا فى المجموعة السادسة، وبولندا تواجه الدنمارك فى المجموعة الخامسة، وألمانيا تصطدم بالتشيك فى المجموعة الثالثة، وأسكتلندا مع ليتوانيا فى المجموعة السادسة، وأيرلندا الشمالية مع سان مارين فى المجموعة الثالثة.