نستعرض أهم ما ورد من أخبار الرياضة المصرية اليوم الجمعة 7 / 10 / 2016 والتى جاء فى مقدمتها، الجبلاية تخصص نسبة من عائد بيع "الممتاز "ب" لأندية القسم الثالث، جلسة مع رئيس الوزراء ومرتضى منصور الاثنين.
قرر اتحاد الكرة تخصيص نسبة من عائد بيع حقوق بث مباريات دورى الممتاز "ب" للموسم الجديد لصالح أندية القسم الثالث، بهدف تنمية موارد هذه الأندية التى اشتكت من قلة الدعم.
كشف مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك عن عقده جلسة يوم الاثنين المقبل مع المهندس شريف إسماعيل رئيس مجلس الوزراء لإنهاء أزمة الحجز على أرصدة القلعة البيضاء فى البنوك.
أكد المهندس خالد عبد العزيز، وزير الشباب والرياضة، أن تعادل المنتخب الغانى مع نظيره الأوغندى بدون أهداف على أرضه ووسط جماهيره، مفيد جداً للمنتخب الوطنى قبل مواجهة الكونغو يوم الأحد المقبل.
طالب مسئولو وزارة الشباب والرياضة، من اتحاد الكاراتيه برئاسة أيمن عبد الحميد، إرسال الميزانية المالية الخاصة بالاتحاد عن العام السابق، من أجل مراجعتها بعد رفضها فى الجمعية العمومية العادية التى انعقدت فى نهاية الشهر الماضى.
اتفق محمود سعد المدير الفنى لاتحاد الكرة، مع الاتحاد السودانى على إقامة مباراتين وديتين لمنتخب الشباب بقيادة معتمد جمال مع السودان بالقاهرة يومىّ 6 و9 نوفمبر المقبل.
خضع لاعبو المنتخب الوطنى، بقيادة الأرجنتينى هيكتور كوبر، وجميع أفراد البعثة، للتفتيش الذاتى أثناء تواجدهم بمطار برج العرب، استعداداً للسفر للكونغو.
يدرس الأرجنتينى هيكتور كوبر المدير الفنى للمنتخب الأول الدفع بمحمود كهربا المحترف باتحاد جدة السعودى على حساب باسم مرسى كرأس مثلث هجومى مع محمد صلاح ومحمود تريزيجيه، فى مباراة الكونغو
تمكن ناشئو المنتخب الوطنى من الفوز بالمركز الأول فى بطولة العالم للأطباق المروحية للرماية التى تستضيفها مصر، بعدما حقق المركز الأول، حيث يضم الرماة معتصم العيش وزياد سليم وياسين عشرة.