شهد ظهر اليوم الأديب جابر سركيس مدير عام ثقافة الغربية والدكتورة ناهد شاكر رئيس مؤسسة ائتلاف نواب قادمات سفير النوايا الحسنة وتغريد مأمون عضو المجلس القومي للمرأه، ندوة بعنوان "دور المرأة فى المجتمعات المعاصرة".

وقال سركيس فى كلمته إن المرأة بإسهامها فى مختلف الميادين تشارك الرجل فى بناء المجتمع وتحقيق تقدمه وازدهاره، مضيفا أن المرأة اليوم لا تغيب عن أى مجال من مجالات الحياة العامة واستدل على ذلك بعناصر من التاريخ وكيف أسهمت المرأة فى وحدة الدوله المصرية كما أكد على دور المؤسسات الثقافية فى دعم المبدعين والمبدعات فى كافة المجالات الأدبية والثقافية والفنية.

ومن جانبها أكدت الدكتورة ناهد أن دور المرأة لا يقتصر على ثورة 25 يناير و30 يونيه ولكن دورها فعال منذ قديم العصور، موجهه التحية والتقدير للكاتبة أمل أبو زيدة مؤلفة كتاب "رجل بدرجة عانس" على تجربتها ومشاركتها الادبية الإبداعية.

وعلى هامش الندوة تم توقيع كتاب "رجل بدرجة عانس" بحضور سمير حنا مدير عام العلاقات العامة والإعلام بمحافظة الغربية والمهندسة نادية حسونه رئيس حى ثان طنطا ومنال عزيز مدير إدارة العلاقات العامة بمديرية الشباب والرياضة بالغربية.