تستمر احتفالات وزارة الثقافة بانتصارات أكتوبر، تحت رعاية حلمي النمنم وزير الثقافة.

وينظم مركز الإبداع الفني بالقاهرة، عرض فيلم عن انتصارات أكتوبر من سلسلة "رجال من ذهب " بقاعة السينما، ويصاحب العرض احتفالية يحضرها عدد من أبطال حرب أكتوبر بالتعاون مع مشروع مصر 5 مساءً.

فيا يقدم بيت السحيمي التابع لصندوق التنمية الثقافية، عرض "الأراجوز"، للأطفال، ويستمر معرض"دفعة 91 كلية الفنون الجميلة" بمركز الهناجر للفنون التابع لقطاع الإنتاج الثقافي.

فيما تقيم دار الأوبرا المصرية حفلا لاوركسترا القاهرة السيمفونى يقام بالتعاون مع المعهد الثقافي الإيطالي بالقاهرة، بقيادة المايسترو ناير ناجى ومشاركة سوليست الساكسفون فيدريكو مونديليتشى ويضم افتتاحية ميوزيكال من المسرحية الغنائية الفتاة المجنونة لـ"جيرشوين" ، متتالية وترية للبيتلز إلى جانب مجموعة الحان مدمجة لأشهر أغاني الأوبرات العالمية توزيع روبيرت مولى مالي.

كما يقام ضمن الاحتفالات معرضًا للفنون التشكيلية تحت عنوان الأوبرا بريشة فنان ويضم إبداعات 19 تشكيلي مصري تناولوا فنون الأوبرا المختلفة برؤيتهم الخاصة، وذلك في إطار احتفال دار الأوبرا المصرية بعيد ميلادها، والتي تم افتتاحها 10 أكتوبر 1988.

ويقام على مسرح معهد الموسيقى العربية حفلًا لفرقة الموسيقى العربية للتراث بقيادة المايسترو فاروق البابلى ويتضمن باقة من أشهر أعمال الطرب كما يشهد مسرح الجمهورية حفلًا لفرقة المولوية المصرية بقيادة المنشد عامر التوني إلى جانب حفل أخر لفرقة أوبرا الإسكندرية للموسيقى والغناء العربي بقيادة المايسترو عبد الحميد عبد الغفار بمسرح أوبرا دمنهور.