لقى شخصان مصرعهما وأصيب 9 من رجال الشرطة فى حادثى سير منفصلين بالمنيا، حيث شهد الطريق الصحراوي الشرقي، حادث انقلاب سيارة محملة بالبويات، أمام قرية الشيخ فضل ببني مزار، ونتج عن ذلك اشتعال النيران بالسيارة، ومصرع شخصين.

تلقى اللواء فيصل دويدار مدير أمن المنيا، إخطارًا من العميد عبد الفتاح الشحات رئيس مباحث المديرية، بورود إشارة من عمليات النجدة، تتضمن انقلاب سيارة نقل محملة بالبويات، مما أدى إلى انفجارها واشتعال النيران بها، وذلك بطريق الصعيد الصحراوي الشرقي "الجيش"، أمام قرية الشيخ فضل بمركز بني مزار، ونتج عن ذلك تفحم شخصان كان يستقلان السيارة، وجار التعرف عليهما وتحديد هويتهما.

تم نقل الجثتين إلي مشرحة مستشفي بني مزار العام، تحت تصرف النيابة العامة التي باشرت التحقيقات، وتم إزالة آثار الحادث وتسيير الحركة المرورية بالطريق.

كما أصيب ٩ من أفراد الشرطة فى انقلاب سيارة شرطة ، حيث تلقى مدير الأمن ، إخطارا من العميد الفتاح الشحات رئيس مباحث المديرية بانقلاب سيارة شرطة بطريق العدوة البسقلون بمركز العدوة أثناء العودة من تأمين طريق القاهرة أسوان الصحراوى الغربى، مما أسفر عن إصابة ٩ أمناء وجنود ، تم نقل المصابين إلى مستشفى العدوة المركزى ، ومستشفى مغاغة العام