أصيب 5 أشخاص بينهم طفلة، فى حادث تصادم على طريق سوهاج البحر الأحمر بدائرة مركز أخميم، تم نقل المصابين إلى مستشفى سوهاج الجامعى والعام .
تلقى اللواء مصطفى مقبل، مساعد الوزير مدير أمن سوهاج، بلاغاً من مركز شرطة أخميم، يفيد بوقوع حادث تصادم على طريق سوهاج البحر الأحمر ووجود مصابين .
وبالانتقال والفحص تبين من خلال التحريات التى أشرف عليها العميد خالد الشاذلى مدير إدارة المباحث الجنائية، وقادها العميد علاء عبد الرحمن رئيس فرع بحث الشمال والرائد على الصغير، رئيس مباحث مركز شرطة أخميم، أنه أثناء قيادة محمد فؤاد على 34 سنة سائق ويقيم بمحافظة الشرقية السيارة رقم ر ن د 9165 "نقل" على الطريق اختلت عجلة القيادة بيده واصطدم بالسيارة رقم 22260 ملاكى البحر الأحمر قيادة أنطون عوض عبد الملاك 32 سنة سائق ويقيم مرسى علم.
نتج عن الحادث إصابة قائدى السيارتين، ناصر محمد على 35 سنة عامل ويقيم بمحافظة الشرقية من مستقلى السيارة الأولى، نرمين ناجى فهمى 25 سنة ربة منزل زوجة قائد السيارة الثانية، والطفلة جوليا أنطون عوض عبد الملاك 4 سنوات من مستقلى السيارة الثانية بكسور متفرقة بالجسم.
تم نقل المصابين إلى مستشفتى سوهاج الجامعى والعام، وبسؤال المذكورين عدا الطفلة أيدوا ما جاء بالفحص، وحدثت بعض التلفيات بالسيارتين، تم رفع آثار الحادث وتسيير حركة المرور، تحرر عن ذلك المحضر رقم 12181 جنح المركز لسنة 2016 وجار العرض على النيابة العامة .