سادت حالة من الاستياء الشديد لدي مسئولي وجماهير النادي الأهلي من عصام عبدالفتاح عضو لجنة الحكام باتحاد الكرة بعد تحامله علي الفريق بظهوره في إحدي القنوات وتوجيه اللوم لحسام البدري المدير الفني للفريق رغم تأكيدات حكم مباراة الأهلي ووداي دجلة بأن المدير الفني لم يخرج عن النص او الالتزام وهو ما أعلن في تقريره بأن البدري لم يتجاوز وبالتالي لا يستوجب العقاب.

وحذرت الادارة من أي تحامل علي الفريق واستنكرت ما فعله عصام عبدالفتاح بالتأكيد على أن مثل هذا الاسلوب قد يؤدي الى مشاكل وتذمر ضده لتدخله ومحاولة تأثيره علي الحكام خاصة وان هناك لجنة خاصة هي التي تدير شئون الحكام ويجب عدم تدخل أعضاء مجلس الادارة .. ومن المنتظر ان تطالب الادارة هاني ابو ريده بأخذ ذلك في الاعتبار.

واكد مصدر داخل النادي أن حسام البدري المدير الفني لم يتجاوز في حق الحكم او يعترض عليه بقدر ما كان يحاول إيضاح وجهه نظره بابلاغ الحكم بان اعادة اللعبة من خلال الاتصال التليفوني الذي تم عن طريق الجهاز المساعد لم تظهر لمس الكرة في يد عبدالله السعيد وبالتالي ضربة الجزاء غير صحيحة.

واضاف نفس المصدر أن حكم المباراة أكد قناعته بعد طرد البدري لعدم مخالفته للوائح .. وتساءل الجميع من موقف اللجنة الغريب تجاه المدير الفني بمحاولة اظهاره بصورة غير حقيقية عن الواقع بالنظر الي التصوير التليفزيوني وإغفال الطرق الشرعية في تحديد العقوبات والتي تأتي بناء علي تقرير مراقبي الحكام والمسابقات وهو ما ثبت التزام البدري وعدم ارتكابه أي شئ مخالفا للروح الرياضية .

ويخشي الجميع بعد هذه المحاولات من تربص الحكام بالمدير الفني خلال الفترة القادمة..وهو ما قد ينذر بحدوث صدام متوقع مع الجماهير التي بدأت تشعر بمحاولات خفية لهدم استقرار الفريق .