سيراميكا كليوباترا يهزم الزمالك وديًا.. وعبدالغني يعدد فوائد التجربة قبل موقعة القلعة البيضاء في نهائي دوري الأبطال.. فيديو وصور

تعرض فريق الزمالك للخسارة من سيراميكا كليوباترا بهدفين مقابل هدف في المباراة الودية التي أقيمت بينهما على ملعب النادي في إطار استعدادات الفريق لمباراته أمام صن داونز الجنوب إفريقي في ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا المقرر لها يوم 15 من الشهر الجاري في جنوب إفريقيا.

سجل النيجيري ستانلي هدف التقدم للفريق الأبيض في الدقيقة الثالثة قبل أن يخرج مصابا وسجل سيراميكا هدفين في الدقائق الأخيرة بواسطة مصطفى مهنى.

بدأ الزمالك المباراة بتشكيل مكون من محمود جنش ورمزي خالد ومحمد مجدي ومحمود حمدي ومعروف يوسف وأحمد توفيق وصلاح ريكو وأيمن حفني وشيكابالا ومايوكا وستانلي.

سجل ستانلي هدف التقدم للفريق الأبيض في الدقيقة الثالثة قبل أن يتعرض لإصابة في الأنكل ويغادر الملعب ويشارك بدلا منه أحمد رفعت.

حاول الزمالك تعزيز تقدمه في حين سعى سيراميكا لتعديل النتيجة لكن دون جدوى لينتهي الشوط الأول بتقدم الزمالك بهدف دون رد.

وفي الشوط الثاني دفع الجهاز الفني للزمالك بالبدلاء في ظل غياب اللاعبين الدوليين وأهدر لاعبو الفريق الأبيض العديد من الفرص المحققة لتسجيل الهدف الثاني، وحاول سيراميكا كليوباترا تعديل النتيجة وهو ما حدث في الدقائق الأخيرة من الشوط الثاني بإحراز هدف التعادل قبل أن يعود ويسجلون الهدف الثاني لينتهي اللقاء بفوز سيراميكا بهدفين مقابل هدف.

وشهدت المباراة تعرض النيجيري ستانلي لإصابة في الدقائق الأولى من المباراة وتم استبداله وشارك أحمد رفعت القادم حديثا من انبي بدلا منه في اللقاء.

ومن المقرر أن يخضع اللاعب لفحوصات طبية في الفترة الحالية للوقوف على حجم الإصابة التي تعرض له وموقفه من اللحاق بمباراة صن دوانز الجنوب إفريقي في ذهاب نهائي دوري الأبطال المقرر لها يوم 15 من الشهر الجاري.

وأشاد علاء عبد الغني المدرب المساعد للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، بتجربة الفريق الودية أمام سيراميكا كليوباترا التى انتهت بخسارة الفريق بهدفين مقابل هدف.

وقال "عبدالغني": "تجربة الفريق اليوم أمام كليوباترا كانت جيدة للغاية وأن الخسارة من سيراميكا ليست مقياسًا للحكم علي لاعبي الزمالك".

وتابع:" الخسارة اليوم ليست مقياسًا على لاعبي الزمالك لاننا خضنا اللقاءات كثيرة بالعديد من العناصر البديلة وكان لهم دورًا وظهروا بشكل جيد".

وأشار المدرب المساعد للزمالك إلى أن الجهاز الفني بقيادة مؤمن سليمان فضل إراحة معظم لاعبي الزمالك المقيدين فى القائمة الإفريقية كي لا يتعرضوا لأي إصابات.

فيما أبدى معتز البطاوى المدير التنفيذى لنادى سيراميكا كليوباترا سعادته بالفوز على الزمالك بهدفين مقابل هدف واحد فى المباراة الودية التى اقيمت بينهما فى إطار الاستعداد للموسم الجديد.

وقال البطاوى بعد المباراة إن لاعبي سيراميكا كليوباترا كانوا رجالة ونجحوا فى تقديم مباراة قوية أمام نجوم الزمالك وكانوا نديا قويا طوال أحداث اللقاء.

وأوضح أن الجهاز الفنى بقيادة الكابتن سعد فاروق استغل المباراة جيدا فى تجهيز اللاعبين لمباريات الموسم الجديد.

أضف تعليق