أكد توماس مولر نجم هجوم فريق بايرن ميونخ الألمانى، أنه يسعى للعودة إلى مستواه التهديفى العالى المعروف عنه بعدما انخفض مستواه أمام المرمى بشدة لدرجة أنه لم يسجل فى 5 مباريات لعبها فى الدورى.
توماس مولر يتعهد بالعودة للتهديف قريباً
وتحدث مولر صاحب الـ27 عاماُ مع صحيفة "كيكر" الألمانية، عن ابتعاده عن التهديف قائلاً:" كرة القدم مثل الحياة اليومية، أحياناً تتمتع بأيام رائعة وسعيدة وأحياناً أخرى تمر بمراحل سيئة"، وأضاف:" إحراز الأهداف هو أمر مميز للغاية، لكن لا يوجد ضمانات على أنك ستفعل ذلك فى كل مرة، يجب على الجميع أن يتقبلوا ذلك، وأنا واثق إننى سأعود للتسجيل مرة أخرى وسأبذل قصارى جهدى لتحقيق ذلك".
مولر يتهم الحظ بإبعاده عن التهديف
الغريب أن مولر لا يقصر امام المرمى فى شيء، بل دائماً ما يواجه تألق من حراس المرمى المنافسين أمثال رينيه إدلر حارس هامبورج، يان أوبلاك حارس اتليتكو مدريد وتيمو هورن حارس كولن.
وقال مولر:" حارس المرمى يتصرف ببراعة فى كل مرمى، لم أفعل أى شيئاً بطريقة خاطئة فى تلك المواقف، لكن ببساطة لم اتمتع بأى حظ أمام المرمى"، واكد مولرر أنه رغم رغبته فى العودة للتهديف إلا أن الأهم هو تحقيق الفريق للفوز، حيث قال: "أنا اعتبر نفسى من اللاعبين الذين يعتبرون نجاحهم من نجاح الفريق ككل، أهم شىء هو المشاركة الإيجابية والفوز بالبطولات فى النهاية مع بايرن موينخ.