خلال عام 2019 سيتمكن العالم من ارتداء "البدل الطائرة" jetpack والانتقال من مكان لآخر جوا، ومؤخرا تم اختبار الوسيلة الجديدة التى يتم العمل على تطويرها منذ عدة سنوات ماضية فى عدد من دول العالم، وأمس كان الاختبار فى سماء لندن، حيث قام الاسترالى David Mayman بارتداء البدلة للتجربة والطيران على ارتفاع 30 مترا لمدة أربع دقائق فى العاصمة البريطانية لندن.
Incredible morning with @jeffseedrs , @Seedrs and Jetpack aviation watching the founder fly over London. Humans are awesome! #thefutureisnow pic.twitter.com/xaCzBPMseM
— Lindsay Levkoff Lynn (@Ltothe3rd) October 5, 2016
ويسعى مطورين الوسيلة الجديدة للنقل وأصحاب فكرة jetpack لتحقيق الدعم اللازم لإطلاق النسخة النهائية من البدلة بحلول عام 2019، وهذا بعد جمع 300 ألف استرلينى كدعم للمشروع المتوقع أن يغير طريقة نقل المواطنين حول العالم.

اختبار البدلة
من الجدير بالذكر أن هناك عددا كبيرا من الشركات التى تطور مفاهيم جديدة للنقل حول العالم، فهناك من يعمل على السيارات الطائرة وآخرون يطورون القطارات الهيبرلوب الأسرع من الصوت، وغيرها من المشروعات التى تهدف لتغيير طريقة التنقل والسفر من مكان لآخر وهذا بالإضافة إلى سيارات ذاتية القيادة التى تعمل دون سائق.

بدلة jetpack