شهد نادى الإسماعيلى العديد من الأخبار المهمة منذ صباح اليوم الخميس الموافق 6 / 10 / 2016، والتى جاء فى مقدمتها، ترقب مصير جون أنطوى مع الأهلى ورفض فيفا التدخل فى أزمة بطاقة عمورى الدولية.
يترقب مسئولو نادى الإسماعيلى مصير الغانى جون أنطوى مهاجم الأهلي والذى قارب على الرحيل من صفوف الفريق الأحمر خلال فترة الانتقالات الشتوية فى يناير القادم، لبحث الجهاز الفنى بقيادة حسام البدرى عن مهاجم إفريقى سوبر يدعم صفوف الأحمر فى الدور الثانى بالدورى .
تواصل مجلس إدارة النادي الإسماعيلى مع الاتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا"، لحل أزمة استخراج البطاقة الدولية لعمرو عبد الفتاح "عمورى لاعب الدراويش، والتى لم يتم حلها منذ التعاقد معه فى فترة الانتقالات الصيفية الماضية.
حدد الجهاز الفني للفريق المواصفات التي يحتاجها من المهاجم الأفريقي المنتظر التعاقد معه خلال فترة الانتقالات الشتوية القادمة، لتدعيم صفوف الدراويش وحل أزمة العقم التهديفي الذي يعاني منه أصحاب الرداء الأصفر منذ انطلاق الموسم الجاري ، وطلب الجهاز مهاجم سوبر بمواصفات الأهلي والزمالك ، وقال أحمد قناوي المدرب العام للإسماعيلي إن فريقه يحتاج لرأس حربة صريح يمتاز بالقوة والسرعات الفائقة ويكون قادرا على اللعب تحت ضغط ويكون لاعبا قناصا يجيد استغلال أنصاف الفرص ويترجم الفرص التي تتاح له إلى أهداف.
دخل أحمد الصعيدي مهاجم الإسماعيلي حسابات الجهاز الفني للدراويش بقيادة عماد سليمان للاستعانة به في المباريات القادمة بالدوري الممتاز وحل أزمة العقم التهديفي التي يعاني منها الدراويش في الفترة الحالية، بسبب عدم قناعة الجهاز الفني بقدرات شكري نجيب على القيام بدور المهاجم الصريح في المباريات الماضية وكان الغاني بناهيني هو الحل الأمثل لعلاج تلك الأزمة بشكل مؤقت.