بكري يقدم واجب العزاء لموسى في وفاة والده باسم "صدى البلد" .. فيديو

قدم الاعلامي والكاتب الصحفي وعضو مجلس النواب مصطفى بكري واجب العزاء الى الاعلامي احمد موسى في وفاة والده قائلا: " اقدم العزاء باسم الاستاذ محمد ابو العينين رئيس مجلس ادارة قناة صدى البلد الى الزميل احمد موسى الاعلامي المتميز ومقدم برنامج "على مسئوليتي" ومدير تحرير صحيفة "الاهرام" في وفاة والده بالامس تغمده الله برحمته واسكنه فسيح جناته".

وتابع يكري في مقدمة برنامجه "حقائق واسرار"الذي يقدمه على شاشة قناة " صدى البلد " الفضائية قائلا: "اقدم انا وفريق البرنامج العزاء الى الاخ والصديق العزيز الى ابن الصعيد والى اهلنا في شطورة و في سوهاج وفي كل جزء من ارض الصعيد في وفاة والد الزميل العزيز لنا".

واضاف بكري "اقدم ايضا العزاء باسم الاستاذة إلهام ابو الفتح وباسم الاخ والزميل عمرو الخياط وباسم كل ابناء هذه القناة من مقدمي برامج ومخرجين و كل الموظفين و العاملين بالقناة وايضا باسم موقع "صدى البلد" الاخ العزيز احمد صبري وكل زملائه العاملين بالموقع".

وصرح بكري كذلك ان الاستاذ محمد ابو العينين قد سافر اليوم على رأس وفد من القناة لتقديم واجب العزاء الى الزميل احمد موسى موضحا ان العزاء سيكون الاثنين المقبل بمسجد المشير حسين طنطاوي بالتجمع الخامس.

واختتم النائب كلمته بالدعاء لوالد الاعلامي احمد موسي داعيا الله ان يرحمه وان يلهم اسرته الصبر والسلوان.

أضف تعليق