• أبطال "اختيار إجبارى" يواصلون التصوير
  • عرض الحلقات الأولى من "الكبريت الأحمر"
يتواصل حاليا تصوير عدد من الأعمال الفنية في الاستديوهات، سواء تلك التي بدأ عرضها بالفعل مؤخرا، أو التي لم يبدأ عرضها بعد.. في هذا التقرير نستعرض أبرز هذه الأعمال التي يتواصل تصويرها حاليا.

بدأ مسلسل "الكبريت الأحمر" عرض الحلقات الأولى مؤخرا فيما لا يزال التصوير مستمرا، وهو من إنتاج أحمد عبد العزيز بالإضافة إلى المنتج تامر مرسي الذى تدخل فى إنتاج العمل وأنقذه، بعد تعرضه لأزمة مالية أوقفته أكثر من مرة، فيما يتبقى له 10 أيام سيتم تصويرها خلال الفترة المقبلة.

وتدور أحداث العمل حول امرأة ثرية اسمها تدعى جيرمين وأحد الضباط، وفى خط درامى آخر يدخل مشعوذ يحاول النصب على الشباب، وينجح فى التأثير على بعضهم، ويشترك كل من جيرمين، والضابط فى هذه القصة.

المسلسل يشارك فى بطولته أحمد السعدنى، وداليا مصطفى، وريهام حجاج ، وسحر رامى، وهانى عادل، وابتهال الصريطى، من تأليف عصام الشماع، وإنتاج أحمد عبد العزيز، والمنتج الفنى يوسف الشربينى.

"الأب الروحى"

قطع بيتر ميمى مخرج مسلسل "الأب الروحى" شوطا جيدا فى تصوير أحداث هذا المسلسل ما بين استوديوهات كينج توت وأحمس، ومدينة السادس من أكتوبر، ومنطقة التجمع الخامس بالقاهرة الجديدة، حيث من المقرر أن يبدأ العرض خلال الفترة المقبلة.

المسلسل تدور أحداثه فى 60 حلقة، وهو من بطولة محمود حميدة وسوسن بدر وأحمد عبد العزيز وأحمد فلوكس ومى سليم ومحمود الجندى وإيهاب فهمى وأحمد راتب وسناء شافع، حسنى شتا وكارولين عزمى ورزان الغابة وعمر الشناوى، وتأليف هانى سرحان.

"اختيار إجبارى"

يخوض المخرج التونسى مجدى السمرى، أولى تجاربه فى الدراما المصرية، بمسلسل «اختيار إجبارى»، وتدور أحداثه فى 60 حلقة، وهو من تأليف حازم متولى والذى انتهى من كتابة 30 حلقة.

ويشارك فى بطولته أحمد فهمى، وخالد سليم، ومى سليم، وكريم فهمى، وهو من إنتاج تامر مرتضى، وخالد حلمى، الذى بدأ كتابة العمل عقب انتهاء الموسم الرمضانى، وقد بدأ تصويره مؤخرا.

وتدور أحداثه حول وسائل التواصل الاجتماعى، ومدى تأثيرها على الإنسان، وانعكاسها على حياته فى إطار اجتماعى تشويقى، من خلال 3 شخصيات رئيسية هى خالد سليم، وأحمد فهمى، وكريم فهمى.