• كيم كاردشيان تتعرض للسرقة في باريس
  • ناعومي واتس وليف شربير ينفصلان بعد 11 عامًا
أصابت عين الحسود عددا من نجوم هوليوود مؤخرا، وتحولت مدينة هوليوود الأمريكية، حيث مركز الإبداع السينمائي والغنائي بالعالم، لساحة من الفضائح على أيدي نجومها الذين تعرضوا لعدد من الحوادث والوقائع غير السعيدة.

وتعد نجمة تليفزيون الواقع كيم كاردشيان هي حديث الساعة تلك الأيام بسبب ادعائها أنها تعرضت للسرقة على أيدي خمسة رجال ملثمين، وخسرت مجوهرات تبلغ قيمتها ثمانية ملايين دولار أمريكي، ففور تعرضها للسرقة توجهت "كيم "للولايات للمتحدة الأمريكية وسط حراسة أمنية مشددة، وصرحت بأنها عاشت أصعب لحظات حياتها، وفي بعض الأحيان شعرت بأنها كانت ستموت.

فيما شاركت النجمة الأمريكية ليندسي لوهان، متابعيها عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام" آلام قطع أحد أعصابها بنشر فيديو.

وكشفت ليندسي لجمهورها عن أنها تحتاج لعملية جراحية الفترة المقبلة لإصلاح إصبعها.

وشهد إعلان النجمة العالمية أنجلينا جولي الانفصال عن النجم العالمي براد بيت وطلبها للطلاق بشكل رسمي اهتماما إعلاميا كبيرا في جميع أنحاء العالم، حيث عاشا قصة حب استمرت لـ12 عامًا منها عامان زواج.

وتضاربت الأقاويل حول خيانة براد لـ"جولي" مع الممثلة الفرنسية ماريون كوتيار أثناء كواليس فيلمهما المنظر عرضه "allied" أو سوء التعامل مع أبنائه، خاصة مادوكس بعد التعدي عليه وهما على متن طائرة وهو ما جعله متهما بإدمان المخدرات والكحوليات التي جعلته يفقد أعصابه وأثرت عليه بالسلب.

فيما قالت الممثلة ناعومي واتس والممثل ليف شريبر في بيان لها أمس الأول، الاثنين، إنهما بصدد الانفصال بعد أن عاشا معا لمدة 11 عاما.

وقالت واتس (47 عاما) وشريبر (48 عاما): "أفضل طريق بالنسبة لنا كعائلة هو أن ننفصل كزوجين".

وأضافا: "نتطلع قدما إلى تربية أطفالنا معا بقدر كبير من الحب والاحترام والصداقة في قلوبنا واستكشاف هذه المرحلة الجديدة من علاقتنا"، وطالبا باحترام الخصوصية من أجل ابنيهما.

ويأتي انفصالهما في أعقاب إعلان الطلاق المفاجئ بين نجمي هوليوود براد بيت وأنجلينا جولي.

وبدأت العلاقة بين الممثلة الأسترالية واتس التي رشحت لجائزة أوسكار مرتين وشريبر بطل فيلم "راي دونوفان" منذ عام 2005 لكنهما لم يتزوجا. وكانت واتس تواعد في السابق الممثل الأسترالي هيث ليدجر.